جينا كارانو لا تعمل حالياً لدى “لوكاس فيلم”

تواجه الممثلة الأمريكية جينا كارانو أزمة جديدة، إذ أعلنت شركة “لوكاس فيلم” أنّ الممثلة لم تعد جزءاً من فريق عمل مسلسل “ذا ماندالوريان”، وذلك بعدما دعا الكثير من الناشطين عبر الانترنت إلى تسريحها إثر منشور لها عبر “انستغرام” وُصف بـ”البغيض”.

شركة “لوكاس فيلم”: منشورات جينا كارانو تحقر الأشخاص

تسريح وإقصاء.. جينا كارانو تواجه أزمة كبيرة بسبب منشور على انستغرام

جينا كارانو. المصدر: getty

ووفقاً لوكالة “أسوشيتد برس“، فقد قال متحدث باسم شركة الإنتاج، في بيان، الأربعاء، إن كارانو لا تعمل حالياً لدى “لوكاس فيلم”، وليس هناك خطط لذلك في المستقبل”.

وأضاف: “مع ذلك، فإن منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تحقر الأشخاص على أساس هوياتهم الثقافية والدينية بغيضة وغير مقبولة”.

وشبّه منشور كارانو (38 عاماً) تجربة اليهود خلال الهولوكوست بالمناخ السياسي في الولايات المتحدة، وبسببه تعرّضت للكثير من الانتقادات، إلا أنها قامت لاحقاً بحذف المنشور الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر الانترنت.

ما هو السر الذي لم تفصح عنه سعاد حسني؟

بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة سعاد حسني والذي صادف في 26 يناير الماضي، أصدرت الصحافية ولاء جمال كتابا بعنوان “سعاد حسني بخط يدها”، يتضمن مجموعة كبيرة من كتابات الراحلة، فيها خواطر، ملاحظات يومية وأيضا صفحات لميزانية شهرية اعتادت ان تكتبها سعاد طيلة حياتها، بحسب ما قالت ولاء، والتي حصلت على كل هذه الأوراق النادرة بمساعدة شقيقة سعاد، جانجاه، كما قالت في حديث لـ”عيش الآن”.