حفل جوائز أوسكار يُعقد قريباً.. تفاصيل جديدة تُكشف عنه

أعلن منظمو حفل جوائز “أوسكار”، أمس الأربعاء، أن الحفل الذي سيقام في شهر أبريل/نيسان المقبل، سيكون بالحضور الشخصيّ وسيُبث على الهواء مباشرة من عدة مواقع، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز“.

الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار 2021 سيتم قريباً

وقال متحدث باسم أكاديمية علوم وفنون السينما الأمريكية التي تنظم حفل جوائز “أوسكار” في بيان: “من أجل تنظيم عرض بالحضور الشخصي كما يرغب جمهورنا العالمي في مشاهدته، مع التكيف مع متطلبات الجائحة، سيُبث الحفل مباشرة من مواقع عديدة، ومنها مسرح دولبي الشهير”.

يُشار إلى أنّ حفل تسليم الجوائز يقام عادة في مسرح دولبي الذي يضم 3400 مقعد في لوس أنجليس، وكان المكان يجمع المئات من نجوم السينما في العالم. إلا أنه بسبب تفشي فيروس “كورونا”، فإنه لم يتضح بعد عدد من سيسمح لهم بالحضور خلال الحفل المرتقب.

ووفقاً لـ”رويترز”، فإنه سيتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار 2021 في 15 مارس/آذار المقبل.

ما هو السر الذي لم تفصح عنه سعاد حسني؟

بمناسبة ذكرى ميلاد الراحلة سعاد حسني والذي صادف في 26 يناير الماضي، أصدرت الصحافية ولاء جمال كتابا بعنوان “سعاد حسني بخط يدها”، يتضمن مجموعة كبيرة من كتابات الراحلة، فيها خواطر، ملاحظات يومية وأيضا صفحات لميزانية شهرية اعتادت ان تكتبها سعاد طيلة حياتها، بحسب ما قالت ولاء، والتي حصلت على كل هذه الأوراق النادرة بمساعدة شقيقة سعاد، جانجاه، كما قالت في حديث لـ”عيش الآن”.