كشفت شركة “وارنر براذرز” للترفيه أن فيلم “ووندر وومان 1984” أو “المرأة الخارقة”، حقق إيرادات بلغت 36.1 مليون دولار لدى عرضه في دور السينما العالمية خلال عطلة عيد الميلاد، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنّه عزز نسبة المشاهدة لشبكة البث “أتش بي أو ماكس” بعد بثها له تزامناً مع دور العرض.

إيرادات الفيلم من دور السينما الأمريكية والكندية بلغت 16.7 مليون دولار

ووفقاً لوكالة “رويترز“، فقد لفتت “وارنر براذرز” التابعة لشركة “إيه تي آند تي” إلى إن إيرادات “ووندر وومان 1984” من دور السينما الأمريكية والكندية بلغت 16.7 مليون دولار، وهذه أعلى إيرادات عرض أول منذ أن تسببت جائحة كورونا بإغلاق دور السينما في مارس/آذار الماضي.

غير أن هذا الرقم ليس سوى جزء يسير بالنسبة لإيرادات فيلم حركة ضخم الميزانية، إذ حقق فيلم “ووندر وومان” أو المرأة الخارقة عام 2017 إيرادات بلغت 103.2 مليون دولار عند عرضه الأول محلياً.

رغم كورونا.. فيلم ”ووندر وومان 1984“ يحقق إيرادات عالية

صورة تظهر مجموعة من الأشخاص في إحدى دور السينما في شنغهاي، الصين وإلى جانبه ملصق لفيلم “ووندر وومان 1984”. المصدر: getty

ومع إغلاق ثلثي دور السينما في الولايات المتحدة لجأت “وارنر براذرز” إلى خيار غير اعتيادي، إذ أتاحت الفيلم لعملاء “شبكة أتش بي أو ماكس” للبث الرقمي التابعة لـ”إيه تي آند تي” في الولايات المتحدة.

وأوضحت الشركة أنّ الملايين شاهدو الفيلم على المنصة الرقمية وإجمالي عدد ساعات المشاهدة على المنصة ارتفع إلى 3 أمثال يوم الجمعة مقارنة بأي يوم عادي في الشهر الماضي.

وذكرت الشركة أنّها ستسرع من إنتاج فيلم ثالث من سلسلة “المرأة الخارقة” الذي تكتبه وتخرجه باتي جنكينز وتلعب دور البطولة فيه الممثلة الإسرائيلية غال غادوت.

ومع هذا، فقد أعلنت “وارنر براذرز” عن نفس استراتيجية العرض المزدوج لأفلامها في 2021 والبالغ عددها 17، الأمر الذي أثار انتقادات شديدة من بعض مخرجي هوليوود ومشغلي دور السينما الذين يأملون في الانتعاش بعد حملة التطعيم بلقاحات فيروس “كورونا”.

وذكرت شركة أبحاث كومسكور إن إجمالي ما حققته عروض السينما في 2020 حتى يوم الأحد بلغ 2.3 مليار دولار في تراجع نسبته 80% عن العام السابق.

ميغان ماركل تكشف عن فقدان طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي

كشفت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أنها فقدت طفلها الثاني إثر إجهاض تلقائي في يوليو الفائت، متحدثة في مقالة نشرتها الأربعاء صحيفة “نيويورك تايمز” عن الألم الذي قاسته مع زوجها بسبب هذه الحادثة.