لأول مرة عقب نهاية الموسم الثاني من “The Mandalorian”، كشفت شركة ديزنى بلس، عن التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد الفرعي ” The Book of Boba Fett” المأخوذ عن مسلسلها الشهير “Mandalorian”.

وفي التفاصيل، أكد المنتج التنفيذي جون فافرو أن العرض الجديد سيحكي عن شخصية بوبا فيت، الذي سيقوم بدوره الممثل تيمويرا موريسون كما سيلعب ومينغ نا وين، دور صائد الجوائز فينك شاند.

“Book of Boba Fett” هو مسلسل فرعي مأخوذ عن ” Mandalorian”. وفقًا لفافريو، سيكون ضمن الجدول الزمني لعرض “The Mandalorian”، حيث سيبدأ  في ديسمبر (كانون الأول) 2021، وهو قيد الإنتاج حاليًا.

المسلسل الجديد من إنتاج فافريو وديف فيلوني

وأضاف فافريو:” هذا يعني أن العرض الفرعي الجديد، يجب أن يصدر قبل الموسم الثالث من “The Mandalorian”، فأحداث كلا الإنتاجين تكمل بعضهم”.

وهو من إنتاج فافريو وديف فيلوني إلى جانب الممثل روبرت رودريجيز، الذي أخرج حلقة الفصل 14 المثيرة (المأساة) في الموسم الثاني من  ” Mandalorian”.

ودخلت قصة ” Boba Fett” عالم “Star Wars” لأول مرة في عام 1980 بعنوان “Star Wars: The Empire Strikes Back”، وقد توفي جيريمي بولوك، الممثل الأصلي الذي لعب دور بوبا، الأسبوع الماضي، لكن ديزني وعدت بأن “إرثه ، بما في ذلك كل ما جلبه إلى بوبا فيت، سيستمر، وان “Book of Boba Fett” سيحمل هذا الإرث إلى الأمام “.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.