توفي الممثل البريطاني جيريمي بولوك في مستشفى توتينغ في جنوب لندن الخميس بعد مضاعفات صحية، بعضها ناجم عن مرض باركنسون الذي عانى منه لسنوات، عن عمر ناهز 75 عاما.

وجيريمي اشتهر دور صائد الجوائز الشهير بوبا فيت في سلسلة أفلام “ستار وورز”، كما اشتهر بأدواره في أفلام عدة منها “سامر هوليداي” و”ستار وورز” و”جيمس بوند“.

ولد بولوك في ماركت هاربورو بمقاطعة ليسيسترشير، وظهر في العديد من البرامج التلفزيونية في سبعينات القرن العشرين وثمانيناته، من بينها “دكتور هو” و “روبن أوف شيروود” ، وكانت له أدوار ثانوية في ثلاثة من أفلام “جيمس بوند”.

 

الممثل جيريمي بولوك.. أحد أبطال “حرب النجوم”

 

لكنّ أشهر أدواره شخصية بوبا فيت التي اكتسبت شعبية كبيرة في اثنين من أفلام “حرب النجوم” هما “ذا إمباير سترايكس باك” و”ريتورن أوف ذي جيداي”.

ونعاه عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الممثلين الذين شاركوا معه في “ستار وورز”. ومن بينهم بيلي دي ويليامز الذي غرّد قائلاً “اليوم فقدنا أفضل صائد جوائز في المجرة …أرقد بسلام جيريمي بولوك”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.