فرقة بي تي إس

فازت فرقة  K- Pop الكورية الجنوبية “بي تي إس”  بأربع جوائز في حفل جوائز إم تي في للموسيقي الأوروبية مساء الأحد في كاليفورنيا , من بينها جائزة أفضل أغنية عن أغنيتها «ديناميت» وجائزة أفضل فرقة لتتوج بذلك عاماً أكدت فيه تلك الفرقة الكورية خلالها على مكانتها كفرقة عالمية رئيسية.

"بي تي إس" تحصد 4 جوائز في حفل "إم تي في"

فرقة “بي تي إس” ​​الكورية الجنوبية تفوز بأربع جوائز في حفل جوائز إم تي في للموسيقي الأوروبية.

وكانت ديناميت أول أغنية باللغة الإنجليزية للفرقة وقد حققت ما يقرب من 34 مليون استماع مباشر على الإنترنت في أمريكا , ومبيعات بلغت 300 ألف نسخة في أسبوعها الأول , ما جعل (بي تي إس) أول فرقة كورية تتصدر للمرة الأولى قائمة بيلبورد 100 الأمريكية للأغاني الفردية .

كما فازت الفرقة المكونة من 7 أفراد بجوائز إم تي في لأفضل عرض مباشر افتراضي , وأكبر عدد من المعجبين على الرغم من أن جائحة فيروس كورونا تعني عدم وجود جمهور ولا حفل للاحتفاء بإنجازها.

 

 

"بي تي إس" تحصد 4 جوائز في حفل "إم تي في"

الفرقة المكونة من 7 أفراد فازت أيضاً بجوائز إم تي في لأفضل عرض مباشر افتراضي وأكبر عدد من المعجبين

وبدلاً من ذلك، أنشأت القناة الموسيقية استاداً افتراضياً مليئاً بالمشجعين الذين كانوا يلوحون ويهتفون لهذا الحدث مع ظهور الأعمال الفنية في عروض مسجلة مسبقاً وتسلم الفائزون الجوائز أمام الكاميرا.

"بي تي إس" تحصد 4 جوائز في حفل "إم تي في"

مشهد افتراضي مليئ بالمشجعين الذين كانوا يلوحون ويهتفون لهذا الحدث

وفازت المغنية الكولومبية كارول جي بجائزة أفضل أغنية لاتينية جديدة وأفضل تعاون عن أغنية «توسا» التي ظهرت فيها نيكي ميناج, وحصلت ليدي غاغا على جائزة أفضل فنان, كما حصل دي جي خالد على جائزة أفضل فيديو.

 

"بي تي إس" تحصد 4 جوائز في حفل "إم تي في"

المغنية الكولومبية كارول جي تفوز بجائزة أفضل أغنية لاتينية جديدة وأفضل تعاون عن أغنية «توسا»

وفازت فرقة ليتل ميكس البريطانية التي غنت «سويت ميلودي» في بث تم تسجيله في لندن بجائزة أفضل عمل بوب لعام 2020.