أخبار الآن | اسكتلندا – bbc

من المقرر أن يبدأ إنتاج مسلسل The Rig المكون من ستة أجزاء العام المقبل ، بالتصوير في استوديوهات المرحلة الأولى الجديدة في إدنبرة.

مؤلف The Rigهو الكاتب والروائي التلفزيوني المقيم في إدنبرة ديفيد ماكفيرسون.

وسيقوم باخراجه جون ستريكلاند ، مدير الدراما التلفزيونية Line of Duty and Bodyguard. أما المسؤول عن اختيار الممثلين فهو كيلي فالنتاين هندري ، الذي عمل في Broadchurch و Fleabag.

ستقوم شركة الإنتاج Wild Mercury Productions بإنتاج السلسلة في منشأة First Stage التي تبلغ مساحتها 3.4 هكتار في ميناء ليث.

تم تشييد أكبر مبنى في الموقع في عام 2000 لشركة الهندسة VA Tech ولكن تم إغلاقه بعد أربع سنوات.

ظل المبنى فارغًا لعدة سنوات قبل أن تتولى أمره شركة بيلاميس لتوليد الكهرباء. انهارت الشركة في عام 2014.

في عام 2017 ، تم تحويل المنشأة مؤقتًا إلى استوديو أفلام كجزء من إنتاج فيلم ديزني / مارفل الرائد Avengers: Infinity War.

في مارس/ آذار من هذا العام ، فازت شركة يديرها منتج الأفلام والتلفزيون المرشح لجائزة الأوسكار والحائز على جائزة بافتا بوب لاست والممثل والمخرج جيسون كونري ، نجل الراحل السير شون كونري ، بعقد لإدارة الاستوديوهات.

وصرّحت أمازون برايم فيديو إن The Rig سيكون أول مسلسل أصلي يتم تصويره حصريًا في اسكتلندا.

قال ديريك واكس ، العضو المنتدب لـ Wild Mercury: “The Rig هو فيلم ملحمي تحركه الشخصية ، مليء بالحركة والأفكار الجريئة التي تخطف القلب ، ويسعدنا العمل مع Amazon Prime Video لإضفاء الحيوية عليه”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.