أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – dailymail

 

أفاد مصدر مطلع لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، أدلت بصوتها في انتخابات الرئاسة الأمريكية مبكرًا عبر البريد، وستنتظر نتائج الانتخابات بفارغ الصبر في القصر الذي تقيم به رفقة زوجها وطفلهما “آرتشي” بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان الزوجان هاري وميغان قد أثارا الجدل في وقت سابق بحديثهما عن انتخابات الرئاسة الأمريكية مخالفين بذلك تقليدا ملكيا يعود إلى قرون، ينص على بقاء أفراد العائلة المالكة البريطانية محايدين سياسيًا، ونتيجة لذلك قوبلت تعليقات الزوجين بانتقادات من قبل البعض.

وعلى الرغم من أن الأمير هاري لا يحق له التصويت في الانتخابات الرئاسية، كونه ليس مواطنًا أمريكيًا، إلا أن زوجته بالفعل عن طريق البريد، بحسب ما ذكر مصدر، لم يتم الكشف عن هويته، لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

وزعمت المصادر ذاتها، أن ميغان ماركل كانت مُصرة على الإدلاء بصوتها في الانتخابات، ولم تكن لتدع أي شيء يحول دون تحقيق ذلك، مؤكدة أنها كانت ستدلي بصوتها حتى إذا كانت هي وزوجها مازالا يقيمان بالمملكة المتحدة.

وعلى الرغم من أن ميغان ماركل” لم تعد رسميًا من أعضاء العائلة المالكة، إثر تخليها وزوجها عن واجباتهما الملكية وانفصالهما عن العائلة المالكة في شهر مارس (آذار) الماضي، إلا أنها تعد أول شخص ذا ارتباط وثيق بالتاج الملكي البريطاني يشارك في انتخابات أمريكية في التاريخ الحديث.

 

والد ميغان ماركل: ابنتي حولت العائلة الملكية إلى “سوبر ماركت” مع تاج
انتقد والد دوقة ساسكس ميغان ماركل بعمق لأول مرة عن قرار تخلي الأمير هاري وميغان ماركل عن مهامهما الرسمية في الأسرة المالكة، بأنه قرار نابع عن سلوك محرج، متهما ابنته “بالتخفيف” من وزن العائلة المالكة ورمي “حلم كل فتاة” مقابل المال.