Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هاريسون فورد يستذكر زميله الراحل شون كونري بكلمات مؤثرة.. هذا ما قاله

03/11/2020 . 19:32

كان كونري أول من جسّد على الشاشة الكبيرة دور العميل السري جيمس بوند الذي قدّمه في 7 أفلام

Featured Image

صورة أرشيفية للممثل الأمريكي هاريسون فورد. المصدر: getty

أخبار الآن | الولايات المتحدة - BBC

بكلمات مؤثرة، استذكر الممثل الأمريكي هاريسون فورد زميله الممثل الراحل شون كونري، الذي توفي الجمعة، عن عمر ناهز الـ90 عاماً.

وظهر هاريسون مع كونري في فيلم "Indiana Jones and the Last Crusade" الذي عرض عام 1989، وقد أدى الممثل الراحل فيه دور والد هاريسون.

وفي حديث لمجلة "variety"، قال هاريسون (78 عاماً): "كان (كونري) والدي.. ليس فقط في الحياة، ولكن في الفيلم. يا إلهي. لقد استمتعنا. أرقد بسلام صديقي العزيز".

ويعد كونري "من مواليد 1930 في أسكتلندا" واحداً من أبرز من جسّدوا شخصية العميل الشهير، وكان الأكثر شعبية بين محبي هذه الشخصية، ما أعطاه لقب جيمس بوند "الأصلي".

وحمل شون كونري على عاتقه مهمة تقديم الجاسوس البريطاني الأشهر للسينما في فيلم "دكتور نو" عام 1962 الذي كان باكورة إنتاج (إي أو إن برودكشنز) لسلسلة أفلام (العميل 007). وأضفى كونري على الدور سحره المعتاد، ما ساعد على جذب المشاهدين إلى شخصية بوند بشكل كبير، وحقق من خلاله شهرة وصلت إلى هوليوود، وعندما أدرك الممثل الأسكتلندي صدى هذه الشخصية وافق على فكرة تقديم أكثر من جزء لتصل إلى ستة أجزاء، حسب تقرير لوكالة "إفي".

وحصل الممثل الاسكتلندي الراحل الذي حاز لقب فارس في العام 2000 على العديد من الجوائز خلال مسيرته التي استمرت عقوداً ومن بينها جائزة أوسكار و 3 جوائز غولدن غلوب وجائزتا بافتا.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.