أخبار الآن | الولايات المتحدة – ksat

عمد باحثون إلى إجراء دراسة جديدة لمعرفة أفلام الرعب الأكثر رعباً على الإطلاق. وفي هذا الإطار، جعل الفريق البحثي مجموعة من الأشخاص يشاهدون نحو 120 ساعة من هذه الأفلام، وخلال ذلك جرى تتبع معدل ضربات القلب لهؤلاء الأشخاص من خلال جهاز مخصص لذلك.

وحدّد الباحثون في الدراسة البريطانية متوسط معدل ضربات القلب عند 65 نبضة في الدقيقة، وراقبوا مقدار ارتفاع هذا المعدل أثناء المشاهد المخيفة.

وبحسب النتائج، فقد جاء فيلم الرعب “Sinister” الصادر عام 2012 من بطولة إيثان هوك المركز الأول. وأظهرت الدراسة أن متوسط ​​معدل ضربات القلب خلال مشاهدة هذا الفيلم كان الأعلى، إذ تحدّد بـ86 نبضة في الدقيقة، وقد ارتفع هذا المعدل إلى 131 نبضة خلال المشاهد المرعبة. 

واحتلّ فيلم “Insidious” الصادر عام 2010 المركز الثاني، إذ سجل متوسط معدل ضربات القلب 85 نبضة في الدقيقة، لكنه تغلب على “Sinister” في فئة معدل ضربات القلب عند المشاهد المرعبة، والذي ارتفع إلى 133 نبضة في الدقيقة.

أما المركز الثالث فكان من نصيب “The Conjuring”، إذ بلغ متوسط معدل ضربات القلب خلاله 84 نبضة في الدقيقة.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.