وفقا لصحيفة “ديلي ميل“، فإن استديوهات مارفل، ستضم نجما جديدا من المقرر أن يجسد إحدى شخصيات أبطالها الخارقين بالمستقبل، وهو النجم “أوسكار إسحاق”.

إذ يشهد عالم مارفل السينمائي اتساعا كبيرا بعد الإعلان عن ضم مجموعة من النجوم لعالمها ليجسدوا شخصيات أبطال خارقين في أعمال مرتقبة.

وقالت الصحيفة إن إسحاق، تم ترشيحه ليجسد شخصية Moon Knight، أو “فارس القمر”، في عمل درامي يطرح للعرض عبر منصة “ديزني بلس“.

وأوضحت “ديلي ميل”، أن أوسكار في مرحلة متقدمة من الاتفاق مع ديزني ليعود لعالم مارفل من جديد، بعد أن سبق له وجسد شخصية “أبوكليبتو”، ضمن أحد أفلام X-MEN.

أوسكار إسحاق نجم مسلسل جديد من "مارفل" على "ديزني بلس"

Moon Knight

مفاجآت قادمة من مارفل وديزني

مع عدم الإعلان عن موعد بدء التصوير، لا تزال الشركتان يبحثان عن مخرج لتولي إخراج المسلسل، وتستعد منصة البث لإصدار عدة تعديلات لسلسلة أفلام MCU عالم مارفل السينمائى الناجحة للغاية The Falcon and the Winter Soldier و Hawkeye و Loki و WandaVision.

أوسكار إسحاق نجم مسلسل جديد من "مارفل" على "ديزني بلس"

أوسكار إسحاق – Getty images

مسلسل Knight Moon

سيكون Knight Moon واحداً من عدة شخصيات جديدة ستطلق على ديزني بلس، بما في ذلك Marvel. Ms بطولة إيمان فيلاني و Hulk-She مع تاتيانا ماسلاني، وقد تم الإعلان عن المسلسل لأول مرة من قبل رئيس ستوديوهات مارفل Studios Marvel كيفن فيج خلال معرض Expo D23 في أغسطس من عام 2019

وترددت شائعات في مايو عن أن شيا لابوف كان في محادثات أيضا ليقوم بدور البطولة بدلا من إسحاق، والأخير قام في يشارك كما ، X-Men: Apocalypse و Star Wars: Episode IX – The Rise of Skywalker ببطولة سابقاً مسلسل Villeneuve Denis عن رواية Dune s’Herbert Frank، الذي سيكون عرضه الأول في 21 أكتوبر 2021.