خاض آدم ساندلر جميع أنواع المغامرات المجنونة على مر السنين لكنه الآن يستعد لتخطي روابط الأرض المؤلمة للعب دور رائد فضاء لأول مرة في حياته.

وقع ساندلر الآن على دور البطولة في الفيلم الجديد The Spaceman Of Bohemia، وبينما سيشكل الفيلم أحدث تعاون له مع نتفلكس من المتوقع أن يكون مختلفًا تمامًا عن Hubie Halloween أو Murder Mystery.

الفيلم مقتبس من كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف ياروسلاف كالفار ومن المقرر أن يخرجه يوهان رينك ويُفترض أن يُظهر The Spaceman Of Bohemia آدم ساندلر في دور جاكوب بروتشازكا رائد فضاء تشيكي تم إرساله إلى مكان في الفضاء بالقرب من كوكب الزهرة حتى يتمكن من الحصول على عينات من الغبار الغامض بين المجرات.

نتفلكس تطلق "آدم ساندلر إلى الفضاء في فيلمها الجديد!

كتاب The Spaceman Of Bohemia

تعتقد جميع برامج الفضاء الأخرى على الأرض أن المهمة خطيرة للغاية، لكن جمهورية التشيك ترغب في الحصول على فرصة لتبرز على المسرح العالمي، ويريد جاكوب الفرصة لكسب فداء لعائلته.

وينتهي به الأمر في حالة اكتئاب عندما يعلم عبر رسالة فيديو أن زوجته تتركه وتصبح الظروف أكثر غرابة عندما يبدأ في سماع صوت غامض داخل سفينته.

ساندلر يشارك في أكتوبر المخيف على نتفلكس

يمتاز شهر أكتوبر بأفلام ومسلسلات الرعب خاصة على “نتفلكس” حيث تحتوي منصة البث المباشر على ثمانية أفلام رعب أصلية جديدة تمامًا، تغطي كل شيء بدءًا من الأفلام الكوميدية الغريبة والمليئة بالرعب لجميع أفراد الأسرة إلى نوع الإثارة النفسية المرعبة التي لا ترغب بالتأكيد في مشاهدتها قبل النوم. ومن ضمن الأفلام المشاركة خلال هذا العام فيلم Hubie Halloween للنجم آدم ساندلر.

  • Hubie Halloween

يعمل Hubie بجد كل عام للتأكد من أن “ماساتشوستس” مسقط رأسه سالم، وتتمتع بهالوين آمن وسعيد. لكن هذا العام، جعله عدد قليل من الوافدين في حالة تأهب قصوى. عندما يبدأ الناس في الاختفاء، عليه إقناع رجال الشرطة المحليين والسكان بالتحقيق قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.