أخبار الآن | المملكة المتحدة – reuters

من المقرر أن يطلق المغني البريطاني بول مكارتني ألبوم “مكارتني 3″، وذلك يوم 11 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

ويضمّ هذا الألبوم مجموعة من الأغاني الجديدة التي كتبها وأنتجها الفنان الشهير، وذلك بعد 50 عاماً من أول ألبوم منفرد له.

وسجل الألبوم هذا العام في ساسكس جنوبي إنكلترا، وهو مؤلف في أغلبه من أغان لمكارتني غناها على الهواء مباشرة مصحوبة بالعزف على الغيتار أو البيانو.

وينضم الألبوم إلى ألبومين آخرين، هما “مكارتني” و”مكارتني 2″ اللذين أطلقهما مكارتني (78 عاماً) في أوقات حرجة من حياته، عامي 1970 و 1980، بينما كان يسعى لإعادة اكتشاف نفسه على المستوى الإبداعي.

ويقول العضو السابق في فريق “بيتلز”: “عشت فترة العزل في مزرعتي مع عائلتي، وكنت أذهب إلى الاستوديو الخاص بي كل يوم. كان علي القيام ببعض العمل على موسيقى بعض الأفلام. وعندما انتهيت فكرت ماذا سأفعل بعد ذلك؟”.

وعاد بول مكارتني إلى أغان غير مكتملة ألفها على مدى سنين، ويقول: “في كل يوم، كنت أبدأ التسجيل باستخدام آلة العزف التي كتبت عليها الأغنية، ثم أجمعها تدريجياً. كان الأمر ممتعاً للغاية. كان الأمر يتعلق بصنع الموسيقى لنفسك بدلاً من التأليف الموسيقي كوظيفة. لذا، قمت بأشياء تستهويني ولم تكن لدي فكرة أنها ستكون ألبوماً”.

يُشار إلى أن أحدث ألبوم لمكارتني هو “محطة مصر” Egypt Station الذي صدر عام 2018.

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.