Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

جاستن بيبر يصدر اغنية "Lonely" عن تجربة النجوم الأطفال المؤلمة

16/10/2020 . 23:57

Featured Image

جاستن بيبر يعزف القيتار في الشارع 2007 - @GettyImages

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة (أ ف ب)

أصدر جاستن بيبر اغنيته الجديدة "Lonely" مع فيديو موسيقي وتعد هذه الاغنية ثمرة تعاونه الجديد مع المنتج بيني بلانكو، يوم الجمعة في منتصف الليل وحقق المقطع أكثر من 4 مليون مشاهدة على يوتيوب في اقل من 24 ساعة.

 

تتميز الاغنية بغناء "بيبر" مع الحد الأدنى من مرافقة البيانو ويلعب دور البطولة "جاكوب تريمبلاي" البالغ من العمر 14 عامًا في دور "بيبر" الشاب، ويكافح لتحقيق النجاح والعزلة في نفس الوقت.

يبدأ المقطع بلقطة "جاكوب" وحده ويحدق في انعكاس صورته في غرفة ملابس ضخمة، قبل أن يتم استدعاؤه ويشق طريقه ببطئ إلى المسرح.

"أنا وحيد جدًا ،" يقول "جاكوب" ، جنبًا إلى جنب مع "بيبر" ، بينما تتحرك الكاميرا لتكشف عن شخص واحد جالس ومشاهد وينتهي المقطع بلقطة لشخص بالغ يشاهده "بيبر".

ويظهر الفيديو رسالة وقائية "إذا كنت تشعر بالوحدة أو تعرف شخصًا ما يعاني، يمكنك العثور على موارد والمزيد في ActiveMinds.org/Lonely"

 

على Twitter ، وصف بيبر جاكوب بأنه "موهوب جدًا" وقال إنها تجربة عاطفية "رؤيته يلعبني من الخارج وانا انظر إلى الداخل."

 

 

ومع ذلك ، يعترف النجم الكندي أنه من الصعب إعادة مشاهدة الفيديو. "لأكون صريحًا، من الصعب بالنسبة لي الاستماع إلى الأغنية بالنظر إلى مدى صعوبة اجتياز بعض هذه الفصول. أعتقد أن التعبير عن الضعف أمر قوي ولهذا السبب أعتقد أن هذه الأغنية قوية للغاية." غرد بيبر.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.