أخبار الآن | people

 

أكدت الممثلة نيف كامبل ، التي أعلنت مؤخرًا أنها ستعود لأحدث فيلم في سلسلة أفلام الرعب ، أنها تستعد للتوجه إلى موقع التصوير.

وقال كامبل ، 47 عامًا: “سأغادر قريبًا وأتطلع إلى العودة إلى العمل”. “ستكون هذه هي المرة الأولى منذ مارس/آذار وأنا متأكد من أننا جميعًا نتعامل مع العودة إلى العمل ، لذلك أنا متحمسة لذلك.”

وتابعت قائلة: “أنا متحمسة لرؤية كورتيني [كوكس] وديفيد [أركيت]”. “هذه الأفلام تعني لي الكثير لحياتي ومهنتي وهي دائمًا رائعة للقيام بها ، لذا يجب أن تكون ممتعة!”

في أغسطس/ آب ، قدم أركيت تحديثًا لـ ET في الفيلم بعد أن وقع لإعادة تمثيل دوره في دور Gale Weathers. التقى الزوجان في مجموعة Scream الأصلية لعام 1996 ، وانفصلا لاحقًا عام 2010 وانتهيا طلاقهما بعد ثلاث سنوات.

قال أركيت الذي لعب دور البطولة أيضًا أمام كوكس في ثلاث سلاسل متتالية في أعوام 1997 و 2000 و 2011 – إنهم “يحبون العمل معًا”.

قال أركيت الذي يتشارك مع زوجته كوكس ابنتهما كوكو ، 16 عامًا :” نحن على اتصال قليلًا. إنه أمر رائع. لكننا دائمًا نحب العمل معًا. إنها ممثلة رائعة ، لذا سيكون من الممتع إعادة هذه الشخصيات إلى الحياة ومعرفة مكانها .. . المشاركة في البطولة هي الجزء السهل “.

كان أركيت قد أصبح سابقًا مرتبطًا بالمشروع ، وهو حريص على إعادة تمثيل دوره في دور Dewey Riley.

قال أركيت سابقًا في بيان : “يسعدني أن ألعب دور ديوي مرة أخرى وأن ألتقي مع عائلتي ، القديمة والجديدة”.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.