أخبار الآن | nbcnews

 

أختيرت الممثلة جال جادوت صاحبة سلسلة الأكشن الشهيرة Wonder Woman’s، لعمل فني جديد تجسد فيه شخصية الملكة المصرية الشهيرة “كليوباترا” بالتعاون مع مخرج أفلامها الشهيرة باتي جينكينز.

ومن المنتظر أن تبدأ الشركة المنتجة الإعداد للفيلم الجديد خلال الفترة الحالية على أن تلحق بالجدول الزمني المتسارع للفيلم الذي سيقود عملية انتاجه جيم جيانوبولوس، على أن يبدأ الكتاب في إنتاج سيناريو في أسرع وقت لاستكمال نجاح الممثلة في تجسيد تلك الحقبة التي اشتهرت بها في سلسلتها الأخيرة Wonder Woman’s.

 

وسبق أن صدرت العديد من االأعمال الفنية العالمية التي سرد فيها قصة “كليوباترا”، وكان بدايتها مع الممثلة إليزابيث تايلور في فيلم كليوباترا الذي أخرجه جوزيف مانكيفيتش عام 1963، وحصد أربع جوائز أوسكار من أصل تسعة جوائز ترشحه لها في نسخة نفس العام.

وتتمتع كليوباترا بشهرة عالمية ما أجبر شركات الإنتاج على مواصلة انتاج أفلام لها حيث خاضت بعض الشركات تجربة محاولات إنتاج فيلم خاضت مفاوضاته أنجلينا جولي وليدي جاجا آنذاك حتى توقف.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.