Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الأمير ويليام يُشارك صور أطفاله الثلاثة في فيلم وثائقي جديد (صور)

07/10/2020 . 06:56

شارك الأمير ويليام ثلاث صور جديدة لأطفاله في فيلمه الوثائقي الجديد على قناة ITV الذي تم بثه الاثنين الماضي.

Featured Image

الأمير ويليام ، دوق كامبريدج ، وزوجته كيت ميدلتون. المصدر: Getty images

أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

 

شارك الأمير ويليام ثلاث صور جديدة لأطفاله في فيلمه الوثائقي الجديد على قناة ITV الذي تم بثه الاثنين الماضي.

دوق كامبريدج ، 38 عامًا ، تبعته الكاميرات لمدة عامين عندما شرع في مهمة عالمية للعمل من أجل الطبيعة في برنامجه ، "الأمير وليام: كوكب لنا جميعًا".

ظهر الأمير جورج ، سبع سنوات ، والأميرة شارلوت ، خمس سنوات ، والأمير لويس ، سنتان ، خلال الفيلم الوثائقي عبر ثلاث صور جديدة ، أظهرت استمتاعهم بالهواء الطلق.

في الصور، يمكن رؤية الأمير لويس وهو يلعب على الرمال بدلو أزرق فاتح ، بينما كان الأمير جورج يحمل المجرفة، وساعدت الأميرة شارلوت في زرع زهرة.

 

في الصورة الأولى التي تمت مشاركتها في الفيلم الوثائقي، كان من الممكن رؤية الأمير لويس وهو يرتدي قميصًا أزرق وأبيض وسروالًا قصيرًا متطابقًا، بينما كان يحمل دلوًا أزرق فاتحًا ويقف على الرمال.

في هذه الأثناء ، أظهر شقيقه الأكبر حماسة للطبيعة من خلال العمل في الحديقة ، بينما كان يحفر حفرة في التربة باستخدام المجرفة.

في الصورة الأخيرة، يمكن رؤية الأميرة شارلوت، وهي ترتدي جزمة ويلينغتون البحرية وتنورة، وهي تستمتع بزراعة زهرة.

في مكان آخر من البرنامج ، زار دوق كامبريدج مجموعة مدرسة البيئة Eco Emeralds بعد أن ساعدوا في حملة Backyard Nature العام الماضي - وهي مبادرة تشجع الأطفال على حماية الحياة البرية.

خلال إحدى الزيارات إلى حديقة مكومازي الوطنية في تنزانيا ، أوضح الأب لثلاثة أطفال كيف دفعه إنجاب الأطفال إلى اتخاذ إجراءات للمساعدة في إنقاذ وحيد القرن.

قال: "الآن لدي جورج ، شارلوت ، ولويس. إن نظرتك تتغير بالفعل ولهذا السبب كان علي أن أفعل شيئًا لأنني شعرت حقًا أنه بحلول الوقت الذي كان فيه أطفالي يبلغون من العمر 20 عامًا ، وبمعدل الصيد الجائر ، ربما لم يكن هناك وحيد قرن آخر في العالم.

وتم تصوير الأمير وهو يراقب وحيد القرن في بيئته الطبيعية.

 

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.