أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

بعد انتظار طويل، أصدرت فرقة الفتيات الكورية “بلاك بينك” البومهم الاول، الذي يتميّز بجمع فنانات عالميات مثل سيلينا غوميز وكاردي بي واريانا غراندي.

وفي مقابلة مع زين لو مع “آبل ميوزك”، كشفت “الرابر” جيني عن وجود أعضاء الفرقة في الاستوديو لأكثر من ثمانية أشهر،  للعمل على هذا الالبوم. أما المغنية روزي أنّهن أمضوا هذه الأوقات العصيبة في الحجر الصحي لإتقان التسجل، وتفادياً للإصابة بكورونا من أجل إزالة أيّ عرقلة من أمام إنتاج العمل. وقالت: “بذلنا الكثير من الجهد لإكمال الألبوم، كي يكون أفضل شيء يمكن أن نقدمه إلى المعجبين والمتابعين”. وتابعت: “أشعر أنّ هذا الألبوم يمكن أن يعطي الكثير من الضوء والطاقة للعالقين في المنزل بسبب كورونا، ولا يعرفون ماذا يفعلون وآمل أن يفرحهم ذلك”.

وقبل إصدار الألبوم، كانت الفرقة شاركت مقاطع فيديو لأغانٍ من الألبوم “Ice Cream” و “How You Like That”. كما أنّه بعد النجاح الكبير الذي حققته أغانٍ منفردة في وقت سابق “Ddu-Du Ddu-Du” و “Boombayah” أصدرن البوماً صغيراً حمل عنوان Kill This Love، وذلك قبل ظهورهن في مهرجان كوتشيلا العام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أنّ الفرقة كانت تعاونت مؤخرًا مع ليدي غاغا في البومها Chromatica على اغنية Sour Candy، ومع مادونا في ريمكس اغنية دوا ليبا Future Nostalgia. ومن المقرر أيضاً أن يُعرض فيلم وثائقي عن الفرقة بعنوان Light Up the Sky على Netflix في 14 أكتوبر، مع الإشارة إلى أنّ الفرقة تعتبر حاليًا من أكثر فرق الفتيات متابعة على سبوتفاي ويوتيوب.