أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

طرح الفنان المصري محمد رمضان أغنيته الجديدة “يا حبيبي” مع النجم العالمي ميتر جيمس في دويتو غنائي، خلال مؤتمر صحافي في دبي، كما تجاوز عدد مشاهدات الأغنية حاجز المليون ومئتين مشاهدة على اليوتيوب خلال يوم واحد فقط من طرحها.

واستغرق تصوير فيديو كليب أغنية يا حبيبي نحو يومين، انتقل فيها رمضان وجيمس بين شارع الشيخ زايد وصحراء دبي، وكذلك فندق بلازو فيرساتشي دبي.

ودعى الفنان المصري محمد رمضان جمهوره عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام مشاهدة الأغنية من خلال مشاركته لبرومو الأغنية وعلق : «اسمعوا أغنيتي الجديدة (يا حبيبي) مع جيمس دلوقتي على سبوتيفاي اللينك في البايو».

رمضان توجه بالشكر لحكومة دبي بعد حصوله على الإقامة الذهبية والتي تتمدد صلاحيتها لعقد كامل، وقال: ” أشكر حكومة دبي على الإقامة الذهبية التي منحتني إياها، وهي أكثر شيء أدخل الفرح في قلبي خلال هذه الرحلة، خاصة أنني لم أطلب هذه التأشيرة، ولم أقدم عليها”، وأشار إلى أن لديه العديد من المشاريع المستقبلية في دبي والإمارات”.

وأردف معبرا عن سعادته الغامرة بحفاوة الاستقبال في دولة الامارات إلى جانب التسهيلات التي حصلت عليها في دبي من أجل تصوير أغنيته مع العالمي جميس.