أخبار الآن | الولايات المتحدة – BBC

أعلن منتجو العرض الموسيقي الذي يحمل عنوان “ديانا”، الأربعاء، أنه “سيجري تصوير العمل الذي يتمحور حول الأميرة البريطانية الراحلة ديانا من دون جمهور، وذلك تمهيداً لعرضه عبر منصة نتفليكس مطلع العام المقبل، وذلك قبل بدء عرضها على المسرح في برودواي في نيويورك، يوم 25 أيار/مايو 2021”.

وجاء هذا القرار في ظلّ استمرار إغلاق مسارح “برودواي” وسط أزمة فيروس “كورونا” المستجد. وبحسب التقارير، فقد كان من المقرر أن تبدأ عروض المسرحية في 2 آذار/مارس الماضي، على أن يكون الافتتاح الرسمي في 31 منه، لكن الإغلاق ساهم في التأجيل.

وقال منتجو العمل في بيان: “لا يسعنا إلا أن نكون أكثر تحمساً لأننا سنستطيع أخيراً تقديم عرضنا أمام محبي المسرح في كل مكان. ما من بديل لعروض المسرح المباشرة لكننا نتشرف بأن نكون جزءاً من المواد الترفيهية الممتازة التي تقدمها نتفليكس لمشتركيها على مستوى العالم”.

وترأس جينا دي وال، التي لعبت دور الأميرة ديانا خلال العرض المسرحي في سان دييغو، فريق التمثيل في نيويورك، وسيجسد رو هارترامف شخصية الأمير تشارلز. وتميزت المسرحية الغنائية بلائحة موسيقية تنوعت بين الألحان الكلاسيكية، وأغاني البوب، والروك التي تذكرنا بالثمانينيات.

وكانت ديانا، الزوجة الأولى لولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، من عام 1981 إلى عام 1996، وقد أنجبا الأميرين ويليام وهاري. وتوفيت الأميرة عن عمر 36 عاماً في باريس، يوم 31 أغسطس/آب عام 1997، بعد أن اصطدمت سيارة ليموزين كانت تقلّها مع دودي الفايد في نفق، خلال محاولتها الهرب من المصورين الذين كانوا يطاردونهما على متن دراجات بخارية.

الخوف من كورونا يعيد الحياة الى مسارح السيارات في فلوريدا

قدم مسرح خارجي في مدينة أوكالا بولاية فلوريدا الفرصة للسكان للاستمتاع بالأفلام من سياراتهم وسط جائحة فيروس كورونا، حيث يؤكد القائمون على المسرح انهم انتقلوا من أبطأ موسم إلى أكثر الأوقات ازدحامًا بين عشية وضحاها”.