أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymailtheguardian

ذكرت التقارير أنّ ميغان ماركل زوجة الأمير هاري تتحضر لدفع مبلغ بقيمة أكثر من 67 ألف جنيه أسترليني في التكاليف القانونية، وذلك بعد خسارتها الجولة الأولى من معركتها القانونية ضدّ صحيفة ميل أون صنداي، بشأن نشر رسالة بعثت بها إلى والدها”.

وكانت ماركل رفعت دعوى قضائية في وقت سابق، تشكو فيها من انتهاكات للخصوصية وحقوق الملكية الفكرية، وذلك بعد نشر أجزاء من الرسالة التي أرسلتها إلى والدها توماس ماركل.

إلى ذلك، أكّد محامو ماركل أنّ “صديقاتها الـ5 اللواتي دافعن عنها في وجه هجمات الصحف البريطانية عليها، وذلك في حديث لمجلة بيبول الأمريكية، يحق لهنّ التمتع بسريّة تامة”.

وفي وقت سابق، أكّدت زوجة الأمير هاري على “ضرورة حماية هويات صديقاتها”، مشيرة إلى أنه “لا علاقة لها بالمقال المنشور في بيبول”. ووفقاً لصحيفة “الغارديان” البريطانية، “فقد قال المحامون للمحكمة العليا في لندن أنّ إجبار ماركل على الاعلان عن أسماء صديقاتها، هو ثمن غير مقبول دفعه لمتابعة إجرائها القانوني بشأن نشر مقتطفات من رسالتها إلى والدها”.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.