أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية saudi24news

 

يشغل مغني الراب كانييه وست مواقع التواصل الاجتماعي منذ البلبلة الأخيرة التي أثارها في الفترة الماضية بعد أن أدلى بالعديد من التصريحات المشوشة في موضوعات من السياسة إلى الزواج.

لذا تدخلت زوجته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع على خط الأزمة وطالبت الجمهور بإحاطة زوجها بمشاعر التعاطف والإشفاق لمعاناته من اضطراب ثنائي القطب. وأطلقت كارداشيان النداء عبر حسابها على موقع إنستغرام في أول تصريح معلن من جانبها بخصوص مقابلات مع وست، وتعليقات له على تويتر، وظهوره في أماكن عامة على مدى أسابيع مما أثار القلق على الصحة النفسية للمغني الحائز على جائزة “غرامي” الموسيقية المرموقة، فكتبت تقول: “كما يعلم الكثيرون منكم فإن كانييه مصاب باضطراب ثنائي القطب” ووصفته بأنه “شخص رائع لكنه معقد”.

فيما لم تتطرق كارداشيان لحديث وست عن اعتزامه المنافسة في انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر/تشرين الثاني، خصوصا بعدما نظم الأخير تجمعا انتخابيا شابه سوء التنظيم بولاية ساوث كارولاينا مطلع الأسبوع لكنه لم يتحدث عن أي سياسات ملموسة.

وقالت كارداشيان “المقربون من كانييه يعرفون قلبه ويتفهمون أن كلماته لا تتماشى أحيانا مع نواياه”.

يشار إلى أن تصريحات كارداشيان جاءت بعد سلسلة من التغريدات التي كتبها وست في ساعة متأخرة من الليل وكان من بينها تغريدة قال فيها إنه يسعى للطلاق من كارداشيان، واختفت التغريدات بعد دقائق من نشرها.

كما أعلن وست عن إصابته باضطراب ثنائي القطب عام 2018 وعبر في الماضي عن أسفه لأنه يشعر بأن العقاقير التي يتناولها تكبل موهبته، حيث دخل المستشفى عام 2016 لتلقي العلاج النفسي.

وكان مغني الراب الأميركي، كاني وست، قد أعلن قبل أسابيع، ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية 2020، التي يتنافس عليها الرئيس الحالي دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري، وجو بايدن عن الحزب الديمقراطي.

ونشر المغني الأميركي حينها على حسابه في تويتر قائلا: “يجب علينا الآن أن نحقق وعد أميركا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أترشح لرئاسة الولايات المتحدة”.

وكشفت كارداشيان إلى أنها تحاول هي وأسرتها جلب المساعدة لوست وتحدثت عن الوصمة وسوء الفهم الذي يحيط بالمرض النفسي، مضيفة: “أناشد الإعلام والناس أن يغمرونا بمشاعر العطف والشفقة اللازمة حتى نستطيع اجتياز هذا الأمر”.

 

بعد إعلان ترشحه لرئاسة أمريكا.. هل يصل كانييه ويست وزوجته كيم كارداشيان إلى البيت الأبيض؟
أعلن مغني الراب والمنتج الأمريكي كانييه ويست السبت ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجرى في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن| كيم كارداشيان…من الموضة إلى المحاماة

بسبب “كيمونو”.. الأزمة تحتدّ بين كردشيان واليابان