أخبار الآن | القاهرة – مصر (وكالات)

خلال الساعات القليلة الماضية هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يارا نعوم زوجة نجم النادي الأهلي عماد متعب، بسبب اتهامها بالتنمر على مواطنة مصرية تعمل كمربية أطفال.

وتعاطفا مع المربية الشابة انهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا مهاجمين يارا نعوم بسبب العنصرية والتنمر، وتأتي تفاصيل الواقعة بعدما نشرت إحدى السيدات على صفحتها، اتهام يفيد بأنّ يارا نعوم زوجة لاعب الأهلي السابق عماد متعب، وأثناء تواجدها رفقة والدتها في إحدى القرى السياحية بالغردقة، قامت بالتعدي بالألفاظ غير المقبولة والتنمر على  مربية الأطفال التي تعمل لديها، وحاولت منعها من النزول إلى حمام السباحة.

وعلقت يارا نعوم، زوجة عماد متعب، على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بالعنصرية تجاه مربية منزل لرفضها نزول حمام السباحة.

وقالت نعوم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنها هي وزوجها يحترمان جميع أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية، قائلة: «عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصًا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا».

وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، مستغلين شهرته في تشهير واضح، على حد تعبيرها، وأشارت إلى  أنها سوف تلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر.

وتابعت قائلة: «أوضح أن عماد لم يكن متواجدًا، وكان في أحد رحلات الصيد وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التشهير، وأخيرًا أؤكد على احترامنا لجميع أطياف المجتمع، وأن ما حدث لا يرقى إلا أنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يجري اتخاذ الإجراءات القانونية»

من جانبه علق اللاعب المعتزل عماد متعب، على الاتهام الموجه لزوجته يارا نعوم بالعنصرية، بنفيه هذه التهمة تماماً عنها وتكذيبه للواقعة المتداولة.

وأكد عماد متعب على أنه من الأساس من عائلة بسيطة جداً في محافظة الشرقية، وزوجته يارا نعوم لا يصدر منها هذه التصرفات من تنمر وعنصرية، مضيفاً أن الحكاية تم تداولها من جانب واحد فقط، وما حدث هو أن الواقعة تعود إلى قواعد نزول حمام السباحة وليس للأمر علاقة بالتنمر وخلافه.

 

إقرأ أيضا:

نقل نجمة السينما الهندية آيشواريا راي وابنتها للمستشفى للعلاج من كوفيد-19