فوضى في فيلم ”عالم الديناصورات“.. والسبب ”كورونا“!

فريق عمل الفيلم خضع بالكامل لمسحات للتأكد من سلامة المشاركين في التصوير، ولم تتضمن نجوم الفيلم من طاقم التمثيل

image

كلابير بورد الخاصة بالأفلام (Photo by PhotoPlus Magazine/Future via Getty Images)

أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

ذكرت التقارير أنّ “الفيلم الجديد من سلسلة “عالم الديناصورات – Jurassic World :Dominion، واجه فوضى عارمة في أول أيام عودة التصوير، وذلك بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا ضمن فريق العمل الخاص به”.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ “فريق عمل الفيلم خضع بالكامل لمسحات للتأكد من سلامة المشاركين في التصوير، ولم تتضمن نجوم الفيلم من طاقم التمثيل”.

وفي السياق، قال أحد المسؤولين عن إنتاج الفيلم: “هذا كان آخر شيء يتوقعه المشاركون في صناعة الفيلم، والأمر لا يتحمل أي تأجيلات أخرى فالمخاطرة ستتكلف الملايين والملايين من الدولارت، كما أن الجميع كان متحمساً لعودة التصوير”.

وذكرت “ديلي ميل” أنّ “الفيلم استكمل تصويره في استديوهات Pinewood Studios بمقاطعة باكينغهامشير بانكلترا، ويشارك في بطولته بريس دالاس هاورد، جيف جولدبلوم، وكريس برات، ويعود للظهور من أبطال السلسلة الأصلية كل من النجم “سام نيل” و”لورا ديرن”.

أفضل 10 أفلام أنيميشن خلال العام 2019

شهد عام 2019 إنتاج العديد من أفلام “أنيميشن”، والتي تميّزت باستقطاب عدد كبير من المشاهدين، نظراً لجودتها وحبكتها وإنتاجها الضخم. تعرفوا معنا على أفضل 10 أفلام أنيميشن أجنبية بحسب تقرير لموقع “ذا سينماهوليك” الأمريكي .

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ويل سميث يكشف عن معاناته في صغره: تعرضت لاعتداءات عنصريّة من قبل الشرطة!

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa
NULL

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.