أخبار الآن | الولايات المتحدة – hellomagazine – hiamagpeople

ذكرت التقارير أنّ “الأميرة ميغان ماركل ستنضمّ إلى السيّدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما، والنجمة الهنديّة بريانكا تشوبرا جوناس، وذلك ضمن فعالية افتراضية تهدف للدعوة إلى التحقيق المساواة بين الجنسين في جميع أنحاء العالم”.

وستحمل القمّة الافتراضية اسم “Girl Up Global Leadership Summit”، وهي لصالح مؤسسة “Girl Up” الخيرية، وستمتد بين 13 إلى 15 يوليو/تموز الجاري، ومن المفترض أن يكون لماركل كلمة خلال هذه الفعالية.

وبحسب التقارير، فإنّ “الفعالية الافتراضية ستشهدُ أيضاً كلمة لميشيل أوباما أمام المشاركين، في حين ستشارك بريانكا تشوبرا جوناس في جلسة سؤال وجواب”.

الجدير ذكره أنّ “مؤسسة Girl Up” هي مؤسسة خيرية لتمكين الفتيات والنساء حول العالم، وقد أسستها الأمم المتحدة في العام 2010، وهي تعمل على توفير التعليم والتدريب والموارد ومنصات للإدلاء بالرأي للفتيات لمساعدتهنّ على بدء حركة للتغيير الاجتماعي في مجتمعاتهنّ المحليّة.

https://twitter.com/GirlUp/status/1280471628711751681?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1280471628711751681%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fpeople.com%2Froyals%2Fmeghan-markle-team-up-michelle-obama-leadership-summit%2F

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الروائية جي كي رولينغ تحذّر من ”إلغاء الثقافة“ وخنق حرية الرأي المضاد