أخبار الآن | reuters

 

قال الممثل توم هانكس، الحائز على جائزة أوسكار ، الذي تعافى بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق من هذا العام ، إنه لا يحترم كثيرًا الأشخاص الذين يرفضون أحذ الاحتياطات الأساسية مثل ارتداء القناع الواقي.

وكان هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون قد كشفا في مارس ( آذار) عن النتيجة الايجابية لاختبار الفيروس التاجي أثناء تواجدهم في أستراليا لتصوير أحد الأفلام.

وقال هانكس (63 عاما) في مقابلة حديثة “على الأقل هناك ثلاثة أشياء صغيرة على كل شخص القيام بها، ارتدي قناعًا واقياً، اغسل يديك ، المسافة الاجتماعية. إذا لم تستطع فعل ذلك ، فليس لدي الكثير من الاحترام لك. ”

وقارن هانكس ، الفائز مرتين بجائزة الأوسكار ،التدابير مع الخطوات التي يتخذها السائقون لتشغيل السيارة بأمان . وقال: “إذا كنت تقود سيارة ، فعليك استخدام إشارة الانعطاف ، وليس القيادة بسرعة كبيرة وتجنب المشاة”.

وأضاف “سواء أحببنا ذلك أم لا ، فنحن جميعًا في هذا معًا”.

بسبب الوباء ، يتم عرض فيلم هانكس الجديد “Greyhound” على Apple TV + ابتداءً من يوم الجمعة بدلاً من عرضه في دور السينما. حيث تبقى  لعديد من دور السينما حول العالم مغلقة للمساعدة على إبطاء انتشار العدوى.

قال هانكس إن “Greyhound” صُنع من أجل “تجربة كبيرة وعظيمة لا يمكن أن تظهر إلا عندما تكون في دار سينما مع 100 شخص آخر على الأقل.” ولكن مع جائحة COVID-19 ، “علينا أن نتدحرج مع هذه اللكمات” ونضعها على الإنترنت للمشاهدة من المنزل.”

وفي الفيلم ، يلعب هانكس دور القائد إرنست كراوس ، وهو ضابط بحري يشرع في مهمته الأولى في الحرب العالمية الثانية. كتب هانكس أيضًا السيناريو ، مقتبسًا من رواية سي إس فورستر لعام 1955 “الراعي الصالح”.

 

توم هانكس يحضر انطلاق أول عرض لـ “Toy Story 4”
مع بقية النجوم، حضر النجم العالمي توم هانكس العرض الأول لفيلم “Toy Story 4” في لوس أنجلوس، بكاليفورنيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد اشاعة الطلاق.. مجلتان تعتذران لتوم هانكس وزوجته!

”الوضع خطير“ في أمريكا بسبب ”كورونا“.. وارتداء الكمامات سيستمر لعدّة سنوات!