أخبار الآن | الولايات المتحدة – mirror

كشف الحارس الشخصي السابق لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، حقيقة “غرفة الأطفال السرية” داخل منزل الأخير في مزرعة “نيفرلاند”.

وقال مات فيديس خلال مقابلة مع المُدوّن سكوت ماكغلين عبر “بودكاست” أنّ “النقاد يحاولون القول أن جاكسون بنى غرفة سريّة للأطفال، إلا أن هذه الغرفة كانت في المنزل عندما اشتراه، وكانت في الواقع غرفة يمكن اللجوء إليها”.

وأضاف: “كان الرجل مليارديراً، وكان من الطبيعي تماماً الاحتفاظ بغرفة كهذه”، وتابع: “في كثير من الأحيان اعتاد الناس على الهبوط بالمظلات على المنزل، وكانت تنطلق صافرات الإنذار ويطلب موظفو المنزل من جاكسون الذهاب إلى الغرفة. لذا، لم تكن سرية، وهو أمر من أكثر الأشياء السخفية التي يلفقها الناس”.

واعتبر فيديس، الذي عمل مع جاكسون لمدّة 10 سنوات أنه “من العار أن تكون سمعة نجم البوب قد شوهت بهذه الادعاءات المجنونة”.

وأصبحت شخصية جاكسون موضع الاهتمام مجدداً العام الماضي، بعد بث شبكة “HBO”، الفيلم الوثائقي المثير للجدل “Leaving Neverland”، الذي يتضمن اتهام جاكسون باغتصاب طفلين. وفي العام 2005، جرى تقديم جاكسون للفضاء بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال، لكن ثبت أنه غير مذنب.

تريندينغ الآن | “قصة فتزحية ” تورط الفنانة المصرية إسعاد يونس

اسعاد يونس الفنانةُ المصرية المعروفة ومقدمةُ البرامج، لم تكن تعلم أن سردَها لأحدى القصص سيجعَلُها تحتَ النيران والهجوم من رواد مواقعِ التواصل الاجتماعي، رواد تويتر والوسط الصحفي شنوا ضدَ إسعاد يونس هجوماً عنيفاً جداً ووصفوها بالتنمر والعنصرية وازدراءِ الفلاحين والفقراء .. بسبب مقال كانت قد كتبته في إحدى الصحف ونشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي, والمقال يحمل عنوان “فتحزيه”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مغني الراب كانييه ويست يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية