أخبار الآن | سلطنة عمان – BBC

أعلن الأمير هاري عن تنظيم رحلة صحراوية لمسافة 400 كلم (250 ميلاً)، وذلك من أجل جمع التبرعات لمؤسسة خيرية بريطانية لمساعدة الجنود والنساء الجرحى السابقين في القوات المسلحة البريطانية للانتقال من الحياة العسكرية إلى الحياة المدنية.

وسيجري تنظيم هذا الحدث بالشراكة مع القوات المسلحة العمانية، وهي مستوحاة من الرحلات التي قام بها المستكشف البريطاني السير ويلفريد ثيسيجر عبر شبه الجزيرة العربيّة في أربعينيات القرن الماضي.

وسيسير فريق البعثة حوالى 20 كم في اليوم في درجات حرارة تصل إلى 35 درجة مئوية. وقال الأمير: “في نهاية هذا العام، وهو عام شهد تحديات عالمية غير مسبوقة، ستواجه مجموعة من المحاربين القدامى تحدياً على عكس أي شيء واجهوه من قبل”. ويحتاج الفريق المشارك في هذه الرحلة إلى قوة بدنية ونفسية لا تصدق خلال الرحلة التي ستمتد على مدار 3 أسابيع في نوفمبر/تشرين الثاني القادم، حيث سيسحب فريقاً منهم عربة تسوّق وزنها 300 كغم في كثبان رملية.

https://twitter.com/UK_News_b/status/1276678699354451968

 

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قريباً.. معركة بوريس جونسون مع ”كورونا“ تتحوّل إلى دراما تلفزيونية