أخبار الآن | المملكة المتحدة – thesun

ذكرت التقارير أنّ “الأمير تشارلز قد يواجه خسارة كبيرة في الدخل العام المقبل جرّاء فيروس كورونا”. ويجني الأمير البالغ من العمر 71 عاماً، معظم أمواله (حوالى 22 مليون جنيه أسترليني سنوياً) من دوقية كورنوال. وفي العام الماضي، ارتفع دخله بنسبة 3%، لكن من المرجح أن يتأثر في العام المقبل بسبب “كورونا”، وفقاً للحسابات الجديدة الصادرة يوم الخميس.

وبحسب التقارير، فإنّ “العديد من مصادر الدخل مثل إيجارات بعض الممتلكات جفّت خلال أزمة الوباء”، موضحة أنّ “جزءاً كبيراً من أراضي الأمير تقع في مناطق تعتمد بشكل كبير على السياحة، بما في ذلك كورنوال وجزر سيلي اللتين تضررتا بشدّة جراء أزمة كورونا”.

وقال سكرتير الأمير أليستير مارتن: “نتوقع أن ينخفض ​​فائض الإيرادات بمقدار كبير، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى إغلاق مؤسساتنا التجارية”. وأضاف: “لم نستفد من مخططات دعم الحكومة المختلفة خلال أزمة الوباء، ولكننا واصلنا الدفع لجميع الموظفين”.

وذكر أنه “تم الاتفاق على تأجيل استيفاء الإيجار مع العديد من المستأجرين الذين كافحوا من أجل تغطية نفقاتهم خلال الأزمة”.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الأمير وليام يلتقي المشاركين في تجارب لقاح كورونا بالمملكة المتحدة (صور)