أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

ادعى المؤلف فيل دامبير أن الدوق ، 35 سنة ، ودوقة ساسكس ، 38 سنة ، أضاعوا فرصة رؤية صورتهم العامة معززة عندما اختاروا الانتقال إلى لوس أنجلوس – بعد تنحيهم كأعضاء كبار في العائلة المالكة في يناير (كانون الثاني) .

ومضى يقول إن الزوجين لم يكتسبا نفس الشعبية التي اكتسبها أفراد العائلة المالكة الآخرون وسط إغلاق الفيروس التاجي – مما يجعلهم “الخاسران الأكبر”.

وقال: “أعتقد أن الإغلاق كان جيدًا بالنسبة لجميع أفراد العائلة المالكة باستثناء هاري وميغان“.

“إنهم الخاسرون الأكبر في هذا لأنهم الآن يبدون معزولين إلى حد ما وغير ذي صلة إلى حد ما في هذا البلد.”

قال فيل ، مؤلف كتاب “الأمير فيليب: كلمات حكيمة ” ، إن عدم وجودهم أثناء أزمة الفيروسات التاجية أدى إلى فقدان اهتمام المعجبين.

وأوضح الخبير الملكي أنه لا يزال لديهم دور كبير يلعبونه دوليًا أو في أمريكا ، لكنني أعتقد أن الناس يتجاهلون وجودهم في المملكة المتحدة.

“إنهم ليسوا مهتمين حقًا في حين ارتفعت شعبية جميع العائلة المالكة الأخرى ولعبوا أيضًا أدوارهم بشكل جيد للغاية.”

يأتي هذا التعليق بعد أيام فقط من إخبار أصدقاء دوقة ساسكس المقربين لاحدى الصحف أن ميغان ماركل “تعرضت للإهانة القصوى” في وجه صديقتها جيسيكا مولروني لمقاضاة مؤثر أسود ولا يمكن “الارتباط بها بعد الآن ”

“ميغان منزعجة تمامًا من جرها إلى هذه الفوضى الكاملة. وقالت إن جيسيكا ليست عنصرية بأي حال من الأحوال ، لكن الطريقة التي تعاملت بها مع الموقف كانت صادمة وتفطر القلب ” ، قالت صديقة مقربة من ميغان.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كيت ميدلتون ”تشعر بالإرهاق والضغط“ بسبب عبء العمل الهائل

بالفيديو.. هكذا احتفل هاري وميغان بعيد ميلاد طفلهما