أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymailexpress

ذكرت التقارير أنّه “جرى دمج صندوق إنديفور مع مؤسسة ألعاب إنفيكتوس التي كان أسسها الأمير هاري قبل أعوام لصالح الجرحى أو المصابين من الجنود.

وتحتل “ألعاب إنفيكتوس” مكانة خاصة في قلب الأمير هاري، الذي خدم في القوات المسلحة لمدة 10 سنوات. وفي مطلع العام 2020، أعلن الأمير أنّ ألمانيا ستكون البلد المضيف للألعاب في العام 2022.

أما صندوق إنديفور، فكان قد ارتبط مسبقاً بالمؤسسة الملكيّة التي يديرها شقيق الأمير هاري، الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون. ورغم الدمج الأخير، فإن الصندوق سيستمر في دعم طموحات الجنود والنساء المصابين والجرحى والمرضى الذين شاركوا في تحديّات رياضية ومغامرات رائعة، وتقديم الجوائز لهم.

وبحسب التقارير، فإنّ “هذا القرار بالدمج قد اتخذ كي يتمكّن هاري وزوجته ميغان ماركل، من مواصلة العمل في المؤسستين الخيريتين، بعد قرارهما بالإنفصال عن العائلة المالكة البريطانية”.

ومع هذا، يرى المراقبون أنّ “القرار الأخير يعتبر بمثابة خطوة تعزّز التباعد بين الأمير هاري وشقيقه الأمير ويليام”.

 

تريندينغ الآن | أول ظهور لميغان ماركل وزوجها الأمير هاري عقب التنازل عن السلطة

خطفت ميغان ماركل، الأضواء في أول ظهور علني لها منذ أن أعلنت هي وزوجها الأمير هاري، قرارهما بالتنازل عن دورهما في العائلة الملكية البريطانية.. اي التنازل عن الحياة الملكية بالكامل وذلك في يناير الماضي . عاد وظهرا مجددا في حفل توزيع جوائز “Endeavour Fund “، الذي يحتفي بالجنود الجرحى والمرضى الذين شاركوا في تحقيق إنجازات رياضية ومغامرات دولية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هل شعرت كيت ميدلتون ”بالإرهاق والحصار“ في العائلة الملكية؟