أخبار الآن | الولايات المتحدة – reuters

قرّرت الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس مع مجموعة من النجوم والمشاهير، القيام بحملة ضمن الجهود الحثيثة لمكافحة فيروس “كورونا“.

ويكمن الهدف من هذه الحملة في إبراز ما يقوم به الأطباء والعلماء في حربهم ضدّ الفيروس المستجد، وتسعى روبرتس مع الممثل الأسترالي هيو جاكمان والمغني بوبي براون، لتحويل صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لمدّة يوم واحد، إلى منصّات لنشر الحقائق الطبيّة، وأيضاً الترويج للأسلوب العلمي في مواجهة الوباء.

وستحمل المبادرة إسم “باس ذا مايك” (مرّر المايكروفون)، وهي من تنظيم مؤسسة “وان كامبين” غير الربحيّة، وهي تركّز على البيانات العلمية والحقائق.

ومن المقرّر أن تفتتح روبرتس إطلاق المشروع، اليوم الخميس، بإجراء مقابلة مع مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي.

يشار إلى أن هناك ممثلين آخرين يشاركون في الحملة مثل بينيلوبي كروز وديفيد أويلو وسارة جيسيكا باركر وراين ويلسون وشايلين وودلي.

 

تريندينغ الآن | لا ملل مع المشاهير في الحجر المنزلي

مع الحجر المنزلي ظهرت مواهب جديدة للنجوم، يشارك المشاهير على الانستغرام متابعيهم يومياتهم في البيت، راغب علامة مثلا يقوم بالتمارين الرياضية مع زوجته. الممثلة اللبنانية سرين عبد النور تقوم بدروس في الطبخ و تعلم متابعيها أكلات يقول زوجها إنها لذيذة. الممثلة الللبنانية نادين نجيم تشارك متابعيها بفيديوهات للتسلية على تيك توك، هذا الفيديو في قلب موضوع كورونا بارتداء القفازات وتعقيم البيت.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مسلسل شهير يعود بجزء ثانٍ عبر ”نتفليكس“ متحدياً ”كورونا“.. العرض قريب