أخبار الآن | الولايات المتحدة – variety 

أعلنت شبكة “نتفليكس” أنها “ستطرح الموسم الثاني من مسلسل The Umbrella Academy (أكاديمية الشمسية)، يوم 31 تموز/يوليو القادم.

وذكرت التقارير أنّ “فريق العمل واصل مونتاج المسلسل رغم الإجراءات المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا”. ومع هذا، فإن المسلسل سيضمّ نجوماً جدد، يمتلكون مهارة السفر عبر الزمن. إلا أن “نتفليكس” رفضت الإفصاح عن تفاصيل أدوار النجوم المشاركين، كما أنها لم تطرح بعد الإعلان التشويقي للمسلسل.

وكشف موقع “فارايتي” الأمريكي أن “أبطال العمل الأساسيين سيعودون إلى المسلسل المنتظر، وسينضم إليهم 3 نجوم جدد، وهم: ريتو أريا، التي تلعب دور ليلى، العبقرية المجنونة، ويوسف جيتوود، الذي يلعب دور ريموند، القائد والزوج المخلص، ومارين أيرلند، التي تلعب دور سيسي، الأم القوية”.

ويقوم المسلسل على القصص المصورة “كوميكس” للكاتب جيرالد واي، ومن بطولة إلين بيج، والفائزة بجائزة جرامي ماري جي بلايج، وهو يتناول قصة أسرة مفككة مكونة من مجموعة أطفال، يمتلكون جميعاً قوى خارقة تمكنهم من محاربة قوى الشر بمساعدة العقل المدبر، والدهم، إلى أن يذيع صيتهم في البلاد. وبمرور الزمن، ينضج الأطفال وتتفرق بهم السبل، إلا أن وفاة والدهم الغامضة تجمعهم من جديد لاكتشاف لغز جريمة قتله.

وكان الجزء الأول من المسلسل الذي طُرح في فبراير/شباط 2019، قد تطرّق إلى سفر الابن “نامبر فايف” عبر الزمن متسبباً في حدوث صدع وكشف القوى الخارقة لشقيقته “فانيا”، التي كادت أن تتسبب في فناء البشرية لولا تدخل أشقائها.

وحقق هذا الجزء ما يقرب من 34 مليون مشاهدة، وما يعتبر انجازاً كبيراً، وحافزاً لطرح الجزء الثاني.

 

في البرازيل مشاهدة افلام في الهواء الطلق أثناء فترة الإغلاق

“السينما في المنزل” هي مبادرة مجانية تقوم بها شركة “ريو فيلم ” لإضاءة حياة السكان في الحجر الصحي, حيث يستطيعون البقاء في المنزل والاستمتاع بسحر السينما مع جرعات من الخيال والمغامرة, من خلال مشاهدة عدة أفلام على شاشة كبيرة من نوافذ منازلهم, ياتي ذلك في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في البرازيل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

استئناف تصوير مسلسلات سورية بعد تخفيف تدابير الإغلاق جراء كورونا (فيديو)