أخبار الآن | الولايات المتحدة – techradar

طرحت شبكات “نتفليكس” و “أمازون” و “برايم” هذا الأسبوع العديد من المسلسلات الجديدة. ولذلك، أورد موقع “تيك رادار” مجموعة من أفضل المسلسلات على هذه الشبكات والتي يمكن متابعتها، وهي على النحو التالي:

الرقم الفيلم الشرح
1 Bordertown هو مسلسل فنلندي، تدور أحداثه حول محقق ينتقل مع أسرته إلى بلدة على حدود فنلندا وروسيا بحثاً عن حياة هادئة، خصوصاً بعد نجاة زوجته من مرض السرطان. ويظهر المسلسل أن الظروف تجبر البطل للغوص في التحقيق بعدد من جرائم القتل الغامضة.
2 Unbreakable Kimmy Schmidt: Kimmy vs The Reverend وهو مبني على أحداث المسلسل الكوميدي “كيمي شميت القوية”، إذ تواجه البطلة خيارات عديدة منها الزواج من دانيال رادكليف أو الانتقام من جون هام، وعلى المتفرج الاختيار بدلاً منها.
3 White Lines يسرد حياة سيدة تبحث عن شقيقها المفقود، قبل أن يتمّ العثور على جثته في مدينة إيبزا الإسبانية بعد 20 عاماً على اختفائه. وخلال مسيرة البحث، تواجه البطلة الكثير من المواقف القوية والمغامرات. ومن المقرر طرحه يوم 15 أيار/مايو على “نتفليكس”.
4 The Great وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول فترة حكم كاترين العظيمة في روسيا، وهو يشبه في قصته فيلم “The Favourite “. المسلسل من بطولة نيكولاس هولت وإيل فانينج، وسيطرح على شبكة “هولو” يوم 15 مايو/أيار.
5 The Last Narc وهو مسلسل وثائقي يتألف من 4 حلقات، وتدور حلقاته حول مختطف وقاتل عميل مكافحة إدارة المخدرات المكسيكي كيكي كامارينا. ويتضمّن المسلسل مشاهد غير معروضة سابقاً للقصة، ومن المقرر طرحه يوم 15 مايو/أيار على شبكة “أمازون برايم”.

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

”الشارقة السينمائي“ يقدّم أفلاماً جديدة عبر منصته ”في بيتنا سينما“