أخبار الآن | لندن- بريطانيا (رويترز)

لوحة جدارية في ليديويل رسمها الفنان ليونيل ستانهوب و تحتوي على صورة وجبة العشاء في إيماوس مع قفازات واقية في ظل تفشي  مرض فيروس كورونا المستجد (COVID-19) .

A mural in Ladywell painted by Artist Lionel Stanhope depicting the Supper at Emmaus by Caravaggio with added protective gloves is pictured following the outbreak of the coronavirus disease (COVID-19), London, Britain, May 5, 2020. REUTERS/Hannah McKay NO RESALES. NO ARCHIVES

REUTERS

و حسب بيانات حكومية بريطانية بلغت  الحصيلة الرسمية لعدد الوفيات في بريطانيا حتى الآن بسبب فيروس كورونا المستجد، 32 ألفا و313 شخصا.

Artist Lionel Stanhope paints a mural in Ladywell depicting the Supper at Emmaus by Caravaggio with added protective gloves, following the outbreak of the coronavirus disease (COVID-19), London, Britain, May 5, 2020. REUTERS/Hannah McKay

REUTERS

وتتجاوز هذه الحصيلة مثيلتها في إيطاليا، التي كانت الأكثر تضررا في أوروبا، على الرغم من أن حصيلتها لا تشمل حالات الوفاة المشتبه بها بالفيروس.

وتصبح بريطانيا الثانية عالميا من حيث الوفيات بعد الولايات المتحدة التي سجلت حتى الآن نحو 70 ألف وفاة، حسبما ذكرت “رويترز”.

مصدر الصورة:REUTERS

للمزيد:

أي قارة قامت بتسوية منحنى كوفيد١٩ بالكامل؟ تلميح: إنه في نصف الكرة الجنوبي