أخبار الآن | فلسطين (وكالات)

بات تسجيل حوارات الممثلة الفلسطينية الشابة مريم أبو خالد، مع ثلاجتها في البيت، خلال فترة العزل المنزلي , حديث وسائل التواصل الاجتماعي على نحو كبير, وذلك  بسببب الملل الذي فرضه الحجر المنزلي على الملايين في العالم بسبب فيروس كورونا، حيث دأبت أبو خالد على تسجيل فيديوهات يومية لاقت رواجا واسعا في الإنترنت.

وتسخر أبو خالد من خلال هذه التسجيلات المصورة من واقع الحال الذين يعيش فيه الناس حاليا في الحجر الصحي وعلاقاتهم مع “ثلاجاتهم” أثناء الحجر, حيث صنعت أبو خالد لثلاجتها شخصية خاصة، فهي ثلاجة ليست عادية، إذ تتحكم بقرارات صاحبتها بطريقة لا تخلو من الطرافة، وتحدد لها ما هو مسموح بأكله وممنوع تناوله, كما أن هذه الثلاجة لا تسمح لصاحبتها بالزيارات المتكررة في ظل الحجر المنزلي، ما يجعلها على خلاف دائم مع الثلاجة وما يوجد بداخلها من أغراض.

ورحبت أبو خالد بردود الفعل الإيجابية من التسجيلات التي تقوم بها، لا سيما تلك التي من الأهل والأصدقاء، كما أعربت عن تقبلها للانتقادات التي تعرضت لها، إذ اعتبر البعض أن ما تقوم به نوع من العشوائية.

وبدأت أبو خالد مسيرتها على مسرح الحرية في مخيم جنين في الضفة الغربية، وانتقلت منذ سنوات إلى العاصمة الألمانية برلين بحثا عن تحيق حلمها في التمثيل وتطوير مهاراتها في هذا المجال.

مصدر الصورة:story-blocks

للمزيد:

بريطانيا تسجل 708 حالة وفاة جديدة لمصابين بفيروس كورونا