أخبار الآن | الولايات المتحدة –  hollywoodreporterThevergecbsnewsnytimes

تستعدّ شبكة “نتفليكس” لعرض فيلم عن السيّدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما، وهو يجسّد جولتها للترويج لمذكراتها التي صدرت في العام 2018 بعنوان “أصبحت”، وقد حققت مبيعات عالية.

وأشارت أوباما مع “نتفليكس” إلى أن “الفيلم الذي تخرجه ناديا هالغرين، سيتم عرضه في 6 أيار/مايو المقبل، وهو يقدّم مشاهد من كواليس الجولة التي شملت 34 مدينة”.

وكانت الجولة قد حصلت بين العامين 2019 و 2020، وهي شملت لقاءات عامّة لأوباما في ساحات للحفلات الموسيقية الضخمة في أرجاء الولايات المتحدة وأوروبا. وهناك، كان للسيدة الأمريكية الأولى حوارات مع الجمهور، إلى جانب نجوم مثل سارة جيسيكا باركر ومقدمة البرامج والصحافية جيل كينغ والممثل ستيفن كولبير.

وأشارت أوباما إلى أنّ “تلك الشهور التي أمضتها في السفر، أي في الإجتماع مع الناس في العديد من المدن حول العالم، أبرزت فكرة أنّ ما نتشارك فيه عميق وحقيقي ولا يمكن‭ ‬الاستهانة به”.

يذكر أنّ الفيلم المنتظر هو جزء من عقد تمّ إبرامه في العام 2018 بين “نتفليكس” وشركة “هاير غراوند للإنتاج” التي أسسها الرئيس السابق باراك أوباما وزوجته. أما الكتاب الذي تطرقت فيه السيدة الأولى إلى الأمومة والسياسة، فقد باع أكثر من 10 ملايين نسخة.

قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

وضعت مجلة “تايم” الأمريكية قائمة مؤلفة من 10 أفلام كأفضل أفلام لعام 2019، مع الإشارة الى ان هناك جدل سنوي يشنأ في نهاية كل عام بين الخبراء السينمائيين حول جودة الأفلام وأداء الممثلين في اختياراتهم لقائمة الأفضل.

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

مغنية أوبرا في كاليفورنيا تغني من شرفتها أثناء تفشي كورونا