أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة ( متابعات )

كشفت مصادر مقربة من عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية “جيجي حديد”، أنّها حامل بطفلها الأول من المطرب البريطاني باكستاني الأصل زين مالك.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن عارضة أزياء مجلة فوج جيجي حديد حامل في الشهر الخامس بطفلها الأول من صديقها البريطاني زين مالك ، وهو مغنٍ منفرد اشتهر مع فرقة “ون دايركشن” ، وفقًا لموقع TMZ.

وظهرت عارضة أزياء بيت فيكتوريا سيكريت وحبيبها معًا،هذا الأسبوع خلال عيد ميلادها الخامس والعشرين أثناء عزلها الذاتي مع عائلتها في مزرعتهم ببنسلفانيا.

وكانت صحيفة “ديلي ميل”، قد نشرت قبل أيام قليلة لقطات من ميلاد جيجي حديد، والذي احتفلت به مع والدتها يولاندا وشقيقتها بيلا، كما شوهد أيضًا حبيبها زين مالك البالغ من العُمر 27 عامًا.

يشار إلى أن العلاقة العاطفية جمعت بين النجمين في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

وفي يومها المُميّز، شاركت جيجي حديد مجموعة من اللقطات من تجمّع عيد الميلاد عبر حسابها في إنستغرام الذي يتمتّع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 52 مليون مُتابع، وأرفقتها برسالةٍ مُطوّلة.

وجاء في رسالة حديد، “كان أحلى يوم أحتفل به بميلادي الخامس والعشرين مع عائلتي من الحجر الصحي، الذين جعلوه مميزًا للغاية بالنسبة لي، إلى جانب كل الحب الذي شعرت به من جميع أنحاء العالم!”

“شكرا للجميع على رسائل عيد الميلاد. أنا ممتنة ومحظوظة أن عائلتي وأصدقائي – القريبين والبعيدين – يتمتعون بالصحة والأمان.

مصدر الصورة: GETTY IMAGES

إقرأ أيضاً:

وفاة الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع السرطان