أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

بعد مرور عدة أشهر على لقاءهم الأخير، أجرت الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، محادثة فيديو لأول مرة مع حفيدها دوق ساسكس هاري وزوجته ميغان ماركل وابنهما أرتشي البالغ من العمر 11 شهرًا بالأمس.

وتحدث دوق ودوقة ساسكس إلى الملكة من منزلهما الجديد في كاليفورنيا ليتمنيا لها عيد ميلاد سعيد 94، وحرص الزوجان على إبلاغ وسائل الإعلام العالمية حول المكالمة.

تلك المحادثة حيث أمرا المتحدث باسمهما بإرسال بريد إلكتروني لمجموعة مختارة من الصحف المنتقاة لمشاركة الأخبار بعد ذلك بوقت قصير.

يأتي ذلك بعد أن أجبرت القرارات الملكية الزوجين على تعليق موقع الويب الخاص بهما Sussex Royal وحسابهما الرسمي على انستغرام بعد إنهاء مهامهما الملكية.

 

 

وجاء قرار هاري وميغان بنشر خبر محادثات الملكة معهما على خلاف مع رغبات قصر باكنغهام ، الذي ذكر صراحة أن تفاصيل أي مكالمات بين الملكة وعائلتها بمناسبة عيد ميلادها يجب أن تكون خاصة.

في الأسبوع الماضي ، أعلن متحدث أن القصر الملكي سيقلص احتفالات عيد ميلاد الملكة مثل تحية الأسلحة التقليدية ورفع العلم بسبب فيروس كورونا ، قائلاً: “لن يتم تمييز عيد ميلاد صاحبة الجلالة بطريقة خاصة – و المكالمات ومكالمات الفيديو مع العائلة ستكون خاصة”.

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خبير ملكي: هاري وميغان سيواجهان ”صعوبة كبيرة“ لتأمين مصاريف أمنهما

تعليقات الأمير هاري عن كورونا في بريطانيا تثير موجة غضب