أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

كشفت أوراق محكمة جديدة أن ميغان ماركل وصفت والدها بأنه كاذب ونفت أنها عرفت أن أصدقائها المؤثرين خططوا للكشف عن تفاصيل علاقتها المتدهورة معه بمجلة أمريكية.

تدعي الرسائل النصية التي كشفت عنها وثائق المحكمة الجديدة أن دوق ودوقة ساسكس حاولا حماية توماس ماركل في الأيام التي سبقت حفل زفافهما بينما كان مجبرًا على ترك حفل زفاف وندسور كاسل بسبب صحته.

دوقة ساسكس تنص أيضًا على أن توماس ماركل لم يجيب بصدق عندما سئل عما إذا كان قد تواطأ مع مصور لعرض صور له في الأسابيع التي سبقت حفل 19 مايو (أيار) 2018.

تؤكد الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا أيضًا أنها لم تكن على علم بأن خمسة أصدقاء مقربين قد اختاروا التدخل في الجدل العام المتزايد حول علاقتها مع والدها من خلال إجراء مقابلات مع مجلة People لمقال نشر في فبراير (شباط) 2019.

ويأتي هذا الكشف في وثائق جديدة قدمت في جلسة المحكمة العليا يوم الجمعة بين دوقة ساسكس والصحف المرتبطة بها.

تزعم الدوقة بانتهاك الخصوصية، وخرق حقوق النشر، وإساءة استخدام البيانات الشخصية على نشر مقتطفات من رسالة إلى والدها حول معاملته لها في فبراير (شباط) 2019.

تكشف سلسلة الرسائل النصية من الأمير هاري وعروسه ميغان ماركل كيف شككوا في سبب ترك توماس مارل الزفاف ، لكنهم استمروا في منحه الحماية وحثوه على عدم التحدث إلى الصحافة.

يقول الأمير هاري في إحدى الرسائل ؛ “إذا كنت تحب ميغان ، فاتصل بي” ، وفي رساة أخرى يقول ميغان ؛ “قلق للغاية بشأن صحتك وسلامتك”.

لكن توماس ماركل يشعر بالظلم ، قائلاً: “أنا آسف لأزمة قلبية هل هناك أي إزعاج لك”.

تشير الأوراق التي قدمها اليوم الفريق القانوني للدوقة أيضًا إلى أن: “السيد ماركل لم يرد بصدق عندما سُئل عن الصور التي التقطها وقدمها المصورين”.

“على الرغم من اكتشافه أنه لم يخبرها بالحقيقة ، مع كل الضيق الذي سببها لها ، كانت المدعية [دوقة ساسكس] لا تزال تركز على إيجاد طريقة لها للسفر إلى لندن بأمان [لحفل زفافها] ، والمدعية حاولت [دوقة ساسكس] طمأنة والدها بأنه لم يكن هناك شعور سيئ بينهما”.

وكشفت الوثائق كيف اكتشف أصدقاؤها أن دوقة ساسكس شعرت بالأسى خلال زياراتها إلى لندن ، لكن ميغان ماركل تقول إنها لم تكن تعلم أنها ستتحدث نيابة عنها بشأن قضية والدها.

أشار هذا المقال المنشور في 18 فبراير (شباط) 2019 إلى الرسائل المريرة التي تم تبادلها بين ميغان ماركل ووالدها توماس.

تنص الوثائق على ما يلي:”من المسلم به أن مجلة People ، وهي مجلة أمريكية، نشرت مقالات استنادًا إلى المقابلات التي قدمها خمسة أصدقاء مجهولين من المدعي في نسختها المطبوعة والنسخة الإلكترونية 18 فبراير (شباط) 2019 وأن هذه المقابلات تحتوي على النص المقتبس فيها”.

“من المسلم به أيضًا أنه خلال هذه المقالات المطولة ، تمت الإشارة بإيجاز إلى الرسالة.

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هلى كسرت ميغان ماركل البروتوكول مرة جديدة؟

أخ “ميغان ماركل” يطالب الأمير “هاري” بإلغاء الزفاف الملكي