أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية dailymail

 

توفي الممثل الأمريكي داني غولدمان، مؤدي صوت “سنفور المفكر” في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير السنافر، عن عمر يناهز 80 عامًا على إثر تعرضه لسكتات دماغية.

وكتب دوج إللى وكيل أعماله، عبر حسابه بموقع فيسبوك: “أن وفاته ليس لها علاقة بفيروس كورونا، وأن داني كان فريدا من نوعه، وكان بشوشا بشكل لايصدق، كما أنه كان محبا للأطفال، سنفتقده”.

 

 

ويعتبر مسلسل السنافر إحدى مسلسلات الرسوم المتحركة الأمريكية التي تركت تأثيرا كبير في جيل الثمانينيات والتسعينات من القرن الماضي والتي تم دبلجتها وعرضها في القنوات العربية المختلفة حيث تأثر الشباب في مختلف دول العالم بشخصيات السنافر وتقام العديد من التجمعات التي تتنكر بأزياء لشخصياتهم الخيالية.

وكانت عرضت قناة يورونيوز فيديو لأكبر تجمع قرابة 3500 شخص غرب فرنسا، متنكرين في أزياء لشخصيات خيالية من مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “السنافر” من اجل تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر تجمع على الإطلاق لـ”السنافر”، إضافة إلى التصدي لمخاوف انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19”.

 

حقيقة وفاة الفنان دريد لحام
ضجت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بأخبار تفيد بوفاة عملاق الدراما السورية دريد لحام، ولكن سرعان ما نفى الممثل السوري مصطفى الخاني هذه الاشاعة من خلال نشره صورتجمعه مع دريد لحام

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

خالد النبوي يكشف تفاصيل أزمته الصحيّة.. هذا ما قاله

شبكة سي بي اس تستعد لإنتاج حلقة جديدة من مسلسل ”All Rise“ (صورة)