أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية economictimes

 

أعلنت المطربة أليشيا بييث مور، الشهيرة فنيا باسم “بينك”، الجمعة، عن إصابتها بمرض كوفيد-19، معلنة أيضا أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لصندوقي طوارئ.

وفي تغريدتين على موقع تويتر، قالت أليشيا بييث مور إن أعراض المرض ظهرت قبل أسبوعين عليها وعلى ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، جاءت نتيجة الفحوص الطبية إيجابية للمرض.

وأضافت أن أسرتها كانت تلتزم بالفعل بالبقاء في المنزل وستواصل ذلك، مشيرة إلى أنه تم اختبارهم مرة أخرى “قبل أيام قليلة فقط” جاءت النتيجة سلبية.
كما دعت “بينك” إلى فحوص مجانية وواسعة النطاق.

وكتبت: “هذا المرض خطير وحقيقي. يحتاج الناس إلى معرفة أن المرض يؤثر على الصغار والكبار، الأصحاء وغير الصحيين، الأغنياء والفقراء، ويجب علينا أن نجعل الاختبار مجانيًا ويمكن الوصول إليه على نطاق أوسع لحماية أطفالنا وعائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا”.

 

https://twitter.com/Pink/status/1246251485987364864

 

كما أعلنت بينك التبرع بمليون دولار لصندوقي إغاثة من الفيروس التاجي، مع تخصيص 500 ألف دولار لصندوق مستشفى جامعة تمبل في فيلادلفيا وصندوق الاستجابة لكوفيد-19 الذي يديره صندوق رئيس بلدية لوس أنجلوس.
ووصفت العاملين في مجال الرعاية الصحية بـ “الأبطال”، وأنهت منشورها بمناشدة الجمهور.
وكتبت: “إن الأسبوعين المقبلين حاسمان: يرجى البقاء في المنزل”.

 

https://twitter.com/Pink/status/1246251412117262342

تجدر الإشارة الى أن “بينك” فائزة بجائزة غرامي عن ثمانية ألبومات أبرزها (غيت ذا بارتي ستارتيد، ووات أباوت أص، ورايز يور غلاس، وجاست جيف مي أريزون)

 

من داخل الحجر الصحي.. مصابة بفيروس كورونا توجه رسالة لمن يستهتر بالمرض
حاز مقطع فيديو لمواطنة بريطانية مصابة بفيروس كورونا من داخل الحجر الصحى بتداول واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، كانت تقوم خلاله بدعوة المواطنين بعدم الاستهانة بفيروس كورونا .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

لليوم الثالث ألمانيا تسجل تراجعا بأعداد الاصابات بفيروس كورونا

مصر.. تصنيع أول جهاز للتنفس الصناعي من مكونات محلية