أخبار الآن ا دبي – الإمارات العربية المتحدة (متابعات)

قالت المطربة الأمريكية الشهيرة بينك أنها تعافت من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، متعهدة بتقديم مليون دولار دعما لجهود الإغاثة.

وكشفت بينك في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) عن أنها تعافت بالكامل من COVID-19 بعد اختبار إيجابي للفيروس قبل أسبوعين ، وتعهدت المغنية البالغة من العمر 40 عامًا بالتبرع بمليون دولار لجهود الإغاثة.

وكتبت على إنستغرام “قبل أسبوعين ، أنا وابني البالغ من العمر ثلاث سنوات، أظهرنا أعراض COVID-19”. “لحسن الحظ ، كان طبيب الرعاية الأولية لدينا قادراً على الوصول إلى الفحوصات وكان الاختبار إيجابياً. كانت عائلتي محتمية أصلا في المنزل واستمررنا في ذلك على مدى الأسبوعين الماضيين بعد تعليمات طبيبنا. وقبل بضعة أيام فقط تمت إعادة الاختبار وهي الآن سلبية لحسن الحظ “.

وانتقدت المطربة الشهيرة عدم وجود اختبارات متاحة على نطاق واسع.

وكتب بينك: “يحتاج الناس إلى معرفة أن المرض يؤثر على الصغار والكبار ، الأصحاء وغير الصحيين ، الأغنياء والفقراء ، وعلينا أن نجعل الاختبار مجانيًا ويمكن الوصول إليه على نطاق أوسع لحماية أطفالنا وعائلاتنا وأصدقائنا ومجتمعاتنا”.

وقالت إن نصف تبرعها البالغ مليون دولار سيذهب إلى صندوق الطوارئ بمستشفى جامعة تيمبل في فيلادلفيا، حيث عملت والدتها، جودي مور ، لمدة 18 عامًا.

وسيتم التبرع بمبلغ 500،000 دولار إضافي لصندوق أزمات فيروس كورونا المخصص لحالات الطوارئ في لوس أنجلوس.

 

اقرأ أيضا:

انظر كيف أصبحت الكورونا أسوأ في أوروبا وأمريكا بمرور الوقت