أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

بدأ الأميران هاري وميغان ماركل، الأربعاء، حياتهما الجديدة بعيداً عن الحياة الملكيّة. وبذلك، فإنّ الأميرين سيتمتعان بالحريّة الكاملة في ممارسة الوظائف الجديدة وكسب المال وقضاء معظم وقتهما في أمريكا الشماليّة، إلا أنه لن يكون بوسعهما استخدام لقب “ملكي”، بل وافقا على استخدام لقب صاحب أو صاحبة السمو.

ويوم الإثنين، نشر الزوجان رسالتهما عبر “انستغرام”، قالا فيها: “في حين أنك قد لا ترانا هنا، سيستمر العمل. نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريباً.. لقد كنتم رائعين! وإلى أن نلتقي، فضلاً اعتنوا بأنفسكم وببعضكم بعضا”.

إلى ذلك، أكّد بيان صادر عن مكتبهما أن “الأميرين سيركزان الآن وخلال الأشهر القادمة على أسرتهما، كما سيطوران منظمتهما المستقبلية غير الربحية”.

إلى ذلك، انتقدت كاتبة السير الذاتية، البريطانية أنجيلا ليفين، على الطريقة التي تخلى فيها الزوجان عن واجباتهما الملكيّة رسمياً. وقالت ليفين في حديثها إلى مجلة “تاتلر”: “على الرغم من أنني بالكاد أعرفه (الامير هاري)، إلا أنني ما زلت أعتقد أنه داخلياً يمزّق نفسه بسبب ترك عائلته وبلده”، معتبرة أن “الأميرين يتصرفان مثل المراهقين المدللين”.

ورأت أنّ “هاري وميغان قررا ترك دولة الكومنولث لصالح بقعة المشاهير لوس أنجلوس، ومؤخراً كان لميغان مشاركة في فيلم ديزني الوثائقي الجديد بعنوان الفيل”.

ولفتت ليفين إلى أن “الأمير هاري كان يتمتع بكاريزما عالية، ولديه سرعة بديهة وكان عالي الذكاء، لكنه كان مضطرباً ومتعباً”، موضحة أن “هاري أكّد أن زوجته ميغان تعلم الدور الذي دخلت إليه لدى زواجهما، وقد شدّد على كل الحقائق حينها لأنه كان يريد أن تكون ميغان قادرة على التعامل مع الحياة الملكية”. وأضافت: “مع مرور كل أسبوع، يصبح سلوك هاري وميغان أكثر تركيزاً على الذات”.

 

تريندينغ الآن | أول ظهور لميغان ماركل وزوجها الأمير هاري عقب التنازل عن السلطة

خطفت ميغان ماركل، الأضواء في أول ظهور علني لها منذ أن أعلنت هي وزوجها الأمير هاري، قرارهما بالتنازل عن دورهما في العائلة الملكية البريطانية.. اي التنازل عن الحياة الملكية بالكامل وذلك في يناير الماضي . عاد وظهرا مجددا في حفل توزيع جوائز “Endeavour Fund “، الذي يحتفي بالجنود الجرحى والمرضى الذين شاركوا في تحقيق إنجازات رياضية ومغامرات دولية، والتقى الزوجان بالمرشحين في حفل استقبال…

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الأمير ويليام يرغب بالعودة للعمل كمسعفٍ جوي لمكافحة ”كورونا“