أخبار الآن | المملكة المتحدة – reuters 

يودّع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الحياة الملكيّة، اليوم الثلاثاء، ليشرعا سوياً في حياة جديدةٍ بعيداً عن العائلة المالكة البريطانية.

واعتباراً من يوم الأربعاء (1 أبريل/نيسان)، فإنّ الأميرين سيتمتعان بالحرية الكاملة في ممارسة مهام جديدة، واكتساب أموالهما وقضاء معظم وقتهما في أمريكا الشماليّة. ومع هذا، فقد وافق الأميران على عدم استخدام لقب “صاحب أو صاحبة السمو المالي”.

وعبر “انستغرام”، وجّه الأميران رسالتهما الأخيرة إلى ملايين المتابعين، وجاء فيها: “في حين أنك قد لا ترانا هنا، سيستمر العمل. نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريباً. لقد كنتم رائعين. وإلى أن نلتقي، فضلاً اعتنوا بأنفسكم وببعضكم البعض”.

 

وسيركّز الزوجان حالياً وخلال الأشهر المقبلة على أسرتهما، كما أنهما سيطوران منظمتهما المستقبلية غير الربحيّة. ووفقاً لبيان صادر عن مكتبهما، فإنهما “يفضلان أن يظلّ التركيز خلال الأسابيع والأشهر التالية على الاستجابة العالمية لفيروس كورونا المستجد”.

 

 

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام

تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

وفاة جراح الأعصاب الذي طور طريقة لفصل التوائم الملتصقة من مضاعفات الفيروس التاجي (صورة)