أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية finance.yahoo

 

يعتقد الملياردير بيل غيتس أن أفضل طريقة لوقف انتشار الفيروس التاجي ، أو COVID-19 ، هي زيادة الاختبار “بشكل كبير” مع الحفاظ على تدابير التباعد الاجتماعي لمدة ستة إلى عشرة أسابيع.

وقال بيل غيتس: “علينا رفع مستوى الاختبار وتحديد أولويات هذا الاختبار بشكل كبير جدًا … حتى نتعامل مع المشكلة الطبية ونوقفها قبل أن يكون هناك عدد كبير من الوفيات”.

حاليا ، هناك أكثر من 580.000 حالة إصابة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم. أكثر من 15 ٪ من هذه الحالات في الولايات المتحدة ويخشى الخبراء من وجود المزيد من الحالات التي لم يتم اكتشافها بعد.

وقالت رئيسة قسم علم الوبائيات بجامعة كاليفورنيا الدكتورة كارين إدواردز: “نحن بحاجة إلى إجراء اختبارات على نطاق أوسع بكثير”. “على الرغم من مدى المخاوف من الأرقام الحالية … ربما لا يكون هذا تقديرًا دقيقًا لعدد الحالات في البلد”.

وردد غيتس هذا الرأي ، مشددًا على أن الاختبار والإغلاق هما الركيزتان الأساسيتان لمكافحة الفيروس التاجي.

وأوضح أنه “كلما أسرعتم في الإغلاق ، كان من الأسهل الوصول إلى تلك الذروة”.

وردد د. آشيش جها مدير معهد الصحة العالمية بجامعة هارفارد هذا الرأي ، قائلاً إنه بمجرد أن تحصل البلاد على “قدرة اختبار ممتازة” ، يمكن الحد من تدابير المباعدة الاجتماعية.

قال غيتس: “إن الإختبارات الآن فوضوية إلى حد ما”. “يمكن لأي شخص الحصول على اختبار كل يوم دون ظهور أعراض عليه ولا يمكن للعاملين الطبيين في مكان آخر الوصول إلى اختبار.”

وقال النائب جريج ستانتون (D-AZ) في رسالة إلى نائب الرئيس مايك بنس أن بعض الولايات تُعاني من نقص في مجموعات الاختبار ، والتي من المرجح أن تكون لها “عواقب حقيقية في جميع أنحاء البلاد”.

يتم إجراء حوالي 65000 اختبار للفيروس التاجي يوميًا في الولايات المتحدة ، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. وصرح ترامب يوم الجمعة أنه يتم إجراء 100000 اختبار يوميًا.

ويطالب خبراء الصحة العامة بإجراء حوالي 150.000 اختبار يوميًا. تعمل مؤسسة غيتس على مبادرة لإنتاج وتوزيع اختبار COVID-19.

 

نصيحة مصاب بفيروس كورونا من داخل العناية المركزة استمعوا اليها
وجه مريض مصاب بفيروس كورونا “كوفيد19 تحذيراً من سريره داخل وحدة العناية المركزة في مستشفى أولستر في بلفاست شمال إيرلندا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الصين تواجه أزمة قد تخلق موجة تفشي جديدة لكورونا – مطبخ أخبار اليوم

انتحار وزير مالية ولاية هيسن الألمانية بسبب ”قلقه البالغ“ من فيروس كورونا! (صور)