أخبار الآن | بريطانيا  

 

أعلن المسؤولون عن سلسلة عائلة سمبسون الشهيرة، رغبتهم في انضمام كل من الأمير هاري وميغان ماركل لأسرة العمل لأداء شخصياتهما الكرتونية بأصواتهما.

وقال مدير البرنامج والمنتج التنفيذي آل جين حول احتمال مشاركة الأمير هاري وميغان، في أداء “دور الكاميو” (وهو أداء سريع يقدمه شخص معروف، وقد يكون هذا الأداء مرئيا أو صوتيا، وهو في الغالب أداء أشخاص مشهورين لمشاهد غير رئيسية): “إن ميغان يجب أن تتصل به” بشأن الفكرة.

كما أضاف: “لقد تحدثنا عن هاري وميغان. سمعت أنها تريد القيام بعمل التعليق الصوتي. لذلك إذا كانوا يقرأون هذا، اتصلوا بنا”.

وقال منتجو المسلسل إنهم يرحبون بقيام ميغان بأداء “دور الكاميو” في المسلسل، إلا أنهم أكدوا أنه لم يقع التواصل مع الممثلة السابقة مباشرة، مشيرين إلى أنهم سيكونون سعداء جدا باهتمامها بالعرض.

وفي يناير (كانون الثاني) الماضي،أفيد أن ميغان وقعت صفقة مع ديزني لتسجيل صوتها مقابل التبرع لجمعية خيرية تعتني بالفيلة، وذلك بعد وقت قصير من إعلان الزوجين عن التخلي عن واجباتهما الملكية.

 

أول ظهور للطفل أرتشي ابن الأمير هاري وميغان ماركل
التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميغان ماركل اليوم الأربعاء بكبير الأساقفة، الناشط في مجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر لأول مرة أمام وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الملكة إليزابيث تقضي العطلة الصيفية مع حفيدها آرتشي

العلاقة بين هاري وويليام يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى