Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

من هي علياء شوكت التي تظهر مع الممثل براد بيت؟

18/03/2020 . 02:41

Featured Image

(Photo by Theo Wargo/Getty Images)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

 

منذ أن انتشرت صور الفنان الأمريكي براد بيت والممثلة ذات الأصول العراقية علياء شوكت، لم تتوقف الشائعات بشأن ارتباطهما، لا سيما بعد ظهورهما مؤخراً في مطعم للأكلات الجاهزة.  الجمهور بدأ يتساءل عن الممثلة التي تصغر بيت بـ25 عاماً، والتي يبدو أنها خطفت قلبه!

View this post on Instagram

Brad Pitt has been spotted again with the Arrested Development star despite claims he is STILL 'not dating anyone' after Angelina Jolie split. ??

A post shared by Daily Mail (@dailymail) on

ظهور بيت مع شوكت لم يكن الأول، إذ شوهد الثنائي معاً في سبتمبر/أيلول 2019، في لوس أنجلوس، بينما كانا يحضران افتتاح عرض لمسرحية شعرية.

وبعدها بشهر حضرا معاً عرضاً مسرحياً للفنان مايك بيربيغاليا، ولاحقاً في افتتاح المعرض الفني Wilding Cran Gallery بالولايات المتحدة الأمريكية.

من هي علياء شوكت؟

علياء شوكت ممثلة أمريكية، من أصول عراقية، تبلغ من العمر 30 عاماً، أي إنها تصغر الفنان العالمي بنحو 25 عاماً.

وُلدت لأب عراقي اسمه طوني شوكت، وُلد ونشأ بالعاصمة العراقية بغداد، قبل أن ينتقل إلى أمريكا في عام 1970، ويلتقي أُمَّ علياء، دينا بيرك.

درست الشابة ذات الأصول العراقية العلاقات الدولية في جامعة Yale العريقة، ومنها التحقت بمعاهد لدراسة السينما والأدب الإنجليزي، واشتُهرت مؤخراً بعد اشتراكها في المسلسل الأمريكي Arrested Development، الذي تنتجه شبكة Netflix، والذي كانت جزءاً من فريق عمله منذ بداية عرضه في عام 2003. وبدأت شوكت مسيرتها الفنية في العام 1999 بفيلمها Three Kings، ورصيدها السينمائي بلغ نحو 50 فيلماً، كما عمِلت عارضة أزياء لدار Calvin Klein.

كانت الفنانة الأمريكية على علاقة بالمغني الأمريكي جاك أنتونوف، وتزوجا في عام 2009، إلا أنهما انفصلا بعد عام واحد من زواجهما، وبعدها ارتبطت بالفنان مايكل أنغارانو وأيضاً لمدة عام قبل أن ينفصلا في عام 2011.

ولم يردّ براد وشوكت إلى الآن على الشائعات التي تتردد بشأن ارتباطهما.

 

مصدر الصورة : ( Getty )

للمزيد : 

فوز براد بيت بأوسكار أفضل ممثل في دور ثانوي عن "وانس ابون ايه تايم..إن هوليوود"

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.