أخبار الآن | إبطاليا dailymail

 

دخل توم كروز الى فندق فخم في مدينة البندقية بعد تأجيل تصوير فيلم Mission: Impossible 7 بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا.

كان من المقرر أن يبدأ الممثل في التصوير في بعض الأجزاء الأكثر روعة وشعبية في المدينة العائمة ، لكن الإنتاج أوقف التصور بعد أن قامت السلطات بإغلاق تام لمنع انتشار الفيروس الجديد.

كان من المقرر أن يقوم نجم هوليوود بتصوير عدة مشاهد في المدينة وفي الساحات المختلفة التي تعود إلى القرون الوسطى والتي تعد من المعالم السياحية الشهيرة.

ويبدو أن كروز ، الذي وصل إلى فينيسيا في 20 فبراير (شباط)، عالقًا الآن في فندق Gritti Palace الفاخر ، في انتظار قرار بشأن مستقبل المشروع. وتشير التقارير الأولية إلى أنه لم يصب أحد من طاقم العمل بالفيروس

اعتبارًا من ليلة الاثنين ، كان من المقرر عودة أفراد الطاقم البريطاني إلى المملكة المتحدة ، حيث سيتم اجراء الاختبار لعم بحثًا عن الفيروس عند الوصول.

ويأتي وقف التصوير في الوقت الذي أكدت فيه إيطاليا موت 7 حالات في أول انتشار كبير له في أوروبا ، حيث يوجد في البلاد 219 حالة إصابة بالفيروس، وهو أكبر عدد خارج الصين واليابان وكوريا الجنوبية.

ومن جهته، أعلن Luca Zaia ، رئيس منطقة Veneto ، عن إغلاق جميع المدارس والمتاحف وألغى جميع الأحداث الثقافية والرياضية والعامة ، بما في ذلك إنهاء كرنفال البندقية الشهير عالميًا.

يوم الاثنين ، تم احتجاز طائرة ركاب إيطالية في موريشيوس بسبب القلق من انتشار الفيروس، حيث طلب من عشرات الركاب من لومباردي وفينيتو – وهما أكثر المناطق تضرراً في إيطاليا – العودة إلى ديارهم أو خضوعهم للحجر الصحي.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”سونيك ذا هيدجهوج“ يتصدر شباك التذاكر بأمريكا

سيول تحول مواقع تصوير فيلم ”Parasite“ إلى مواقع سياحية