أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية msn

 

مرة أخرى، سيجتمع فريق مسلسل Friends في حلقة استثنائية حصرية مرتجلة وغير معنونة من إنتاج خدمة البث HBO Max.

وفي التفاصيل، ستعود جينيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات ليبلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر إلى موقع التصوير الأصلي لمسلسل Friends، وهو Stage 24، في استوديو شركة “وارنر بروس” في مدينة بوربانك بولاية كاليفورنيا الأمريكية، للاحتفال بالمسلسل الذي استمر عرضه لفترة طويلة، وانتهى عرض آخر أجزائه في عام 2004.

وتفيد بعض المصادر الى أن النجوم الستة سوف يتقاضون 2.5 مليون دولار على الأقل لكل منهم، مقابل المشاركة في الحلقة الاستثنائية.

ويقول كيفن رايلي، كبير مسؤولي المحتوى لدى HBO Max ورئيس شبكتي تلفزيون TBS وTNT الأمريكيتين، فضلاً عن قناة truTV الأمريكية، في بيان: أظن أن بمقدورك تسمية هذه الحلقة “المرة التي اجتمع فيها شملهم جميعاً” إذ نجمع شمل ديفيد وجنيفر وكورتني ومات وليزا وماثيو في حلقة استثنائية من إنتاج HBO Max، ستُدرج على المنصة إلى جانب مكتبة حلقات مسلسل Friends بأكملها. علمت بشأن مسلسل Friends عندما كان في مراحل تطويره المبكرة للغاية، ثم تسنّت لي الفرصة للعمل في المسلسل بعد سنوات عديدة، وسعدت برؤيته يعلق بأذهان المشاهدين جيلاً بعد جيل. إنه يستفيد من حقبة اعتاد فيها الأصدقاء الستة والجمهور أن يجتمعوا في الواقع، ونظن أن لم الشمل الاستثنائي هذا سوف يأسر تلك الروح لدى المشاهدين، ويوحّد الجمهور القدامى والجدد.

سيكون بن وينستون مخرج الحلقة الاستثنائية ومنتجها التنفيذي جنباً إلى جنب مع كيفن برايت ومارثا كوفمان وديفيد كرين، المنتجين التنفيذيين لمسلسل “Friends”. في حين يتشارك في الإنتاج كل من شركة Warner Bros. Unscripted & Alternative Television وشركة Fulwell 73 Productions. ومن المقرر أن يشارك نجوم المسلسل في إنتاج الحلقة، باعتبارهم منتجين تنفيذيين، مع وجود كل من إيما كونواي وجيمس لونغمان بصفتهم منتجين تنفيذيين مساعدين للحلقة.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قريباً.. مسلسل يسلط الضوء على مسيرة الناشطة غريتا تونبرغ

قريباً.. شخصية ميشيل أوباما ستبرزُ في مسلسل تلفزيوني